Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

جامعة الطائف: خطة أسبوعية لحصر وإثبات الأصول

تنفذ جامعة الطائف، أعمال مشروع حصر وإثبات الأصول الخاصة بها، وعلمت «»، بأن الجامعة أعدّت جدولاً لخطة أسبوعيه لعمليات الجرد المتواصلة، يقوم بها مستشارون، وحددت خطة الجرد بتواريخ وساعات معينة.

وتشمل الأصول المباني والمقرات والقاعات والمحاضرات وما تشتمل عليه من آلات ومعدات وأثاث مثل الأجهزة والكراسي والطاولات وسبورات الشرح، وأجهزة الحواسيب والشاشات وخلافه، إضافة للمركبات الرسمية المسلمة للمديرين والموظفين والعربات والعهد وكل ما يرتبط بالممتلكات العامة للجامعة، ويكون الإثبات بالمعاينة المباشرة من قبل الفريق المكلّف ومطابقة أرقامها ومواصفاتها مع سندات الاستلام والتسليم.

وجاءت أعمال الجرد لضمان وجود الممتلكات بكاملها وسلامتها في عهدة الجامعة ومحاسبة المقصرين في حال فقدان أيٍّ من العناصر، لتسجّل في ميزانية الجامعة.

ووجّه وكيل الجامعة الدكتور إبراهيم القرني، بتسهيل أعضاء المكتب الاستشاري، وفتح المباني والمكاتب التابعة للكليات والأقسام والفروع لبدء أعمال الحصر من الثامنة صباحاً حتى الخامسة مساءً.

ويقع مقر الجامعة الرئيسي في الحوية، من إدارات وعمادات وكليات ومكاتب إدارية وقاعات للمحاضرات للطلاب والطالبات، كما أن للجامعة ثلاثة فروع بمحافظة الطائف، وهي فرع تربة يبعد تقريباً 150 كم، فرع الخرمة يبعد تقريباً 200 كم، وفرع رنية يبعد تقريباً 350 كم، إضافة لمشروعها الجديد في سيسد والإدارات المرتبطة فيه، وقد تستغرق عمليات الحصر والإثبات وفق المعطيات الأولية بضعة أشهر.

جاء ذلك في أعقاب بدء الجامعة استعادة بدلات تعليمية مضى عليها سنوات عدة، في إطار الاهتمام بالمحافظة على المال العام، ونشرت تفاصيلها «» الخميس الماضي، تحت عنوان «جامعة الطائف تستعيد البدلات المصروفة قبل 14 عاماً».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *