Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

جولة تحديد المصير

تشهد ملاعب المملكة مساء اليوم (الإثنين)، خمس مواجهات مثيرة ضمن لقاءات الجولة 28 لدوري روشن السعودي للمحترفين، يأتي في مقدمتها ديربي الشرقية، الذي سيجمع الاتفاق (ثامن الدوري) بنظيره الفتح (سادس الدوري)، وكذلك ديربي عسير، إذ يلتقي ضمك (المركز 11) بجاره أبها (تاسع الدوري)، كما يواجه الفيحاء (المركز 12) ضيفه الرائد (عاشر الدوري)، وستقام اللقاءات الثلاثة الساعة السابعة مساءً، فيما يستضيف التعاون (خامس الدوري) نظيره الطائي (سابع الدوري) الساعة 9:30، وفي التوقيت ذاته يلتقي الوحدة (المركز 13) نظيره الخليج (المركز 14) في صراع الهروب من مراكز الهبوط.

فعلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، يسعى فريق ضمك لإسعاد جماهيره من خلال الفوز على جاره أبها في ديربي عسير. ويدخل ضمك هذا اللقاء محتلاً المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة حصدها من 8 انتصارات ومثلها تعادلات و11 خسارة وله من الأهداف 30 وعليه 38 هدفاً، فيما يطمح أبها لتكرار فوزه في الذهاب والقفز للمركز السابع، إذ يحتل حالياً المركز التاسع برصيد 33 نقطة حصدها من 10 انتصارات و3 تعادلات و14 خسارة وله من الأهداف 32 وعليه 45 هدفاً.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، يطمح فريق الاتفاق لتعويض خسارته في لقاء الذهاب وحصد النقاط الثلاث في ديربي الشرقية من أمام ضيفه الفتح ولتقليص الفارق النقطي بينهما، إذ يحتل الاتفاق المركز الثامن برصيد 33 نقطة جمعها من 9 انتصارات و6 تعادلات و12 خسارة وله من الأهداف 25 وعليه 31 هدفاً، فيما يسعى الفتح لتكرار انتصاره ومنافسة التعاون على المركز الخامس، إذ يحتل الفتح حالياً المركز السادس برصيد 39 نقطة جمعها من 12 انتصاراً و3 وتعادلات و12 خسارة وله من الأهداف 43 وعليه 39 هدفاً.

وعلى استاد مدينة المجمعة الرياضية، يدخل فريق الفيحاء لقاءه أمام ضيفه الرائد لحصد النقاط الثلاث لضمان البقاء رسمياً في دوري المحترفين، والابتعاد عن حسابات الهبوط المعقدة، فيما يدخل الرائد هذا اللقاء لتحسين وضعه في جدول الترتيب، ويحتل الفيحاء المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة جمعها من 7 انتصارات و8 تعادلات و12 خسارة وله من الأهداف 29 وعليه 39 هدفاً، فيما يحتل الرائد المركز العاشر برصيد 32 نقطة جمعها من 9 انتصارات و5 تعادلات و13 خسارة وله من الأهداف 38 وعليه 45 هدفاً.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، يخوض فريق التعاون لقاء صعباً أمام ضيفه الطائي، ويطمح كل منهما لحصد نقاط اللقاء، لا سيما التعاون، الذي يسعى لتكرار فوزه في لقاء الذهاب والمنافسة على المركز الرابع، إذ يحتل سكري القصيم حالياً المركز الخامس برصيد 46 نقطة حصدها من 13 انتصاراً و7 تعادلات ومثلها خسائر وله من الأهداف 38 وعليه 32 هدفاً، أما الطائي فإنه يحتل المركز السابع برصيد 34 نقطة جمعها من 10 انتصارات و4 تعادلات و13 خسارة وله من الأهداف 39 وعليه 43 هدفاً.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وفي واحدة من أقوى لقاءات الجولة يدخل فريق الوحدة لقاءه أمام ضيفه الخليج لحصد النقاط الثلاث وضمان البقاء رسمياً في دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي، لا سيما أن خصمه في لقاء الليلة مهدد بالهبوط. ويحتل الوحدة المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة حصدها من 7 انتصارات و8 تعادلات و12 خسارة وله من الأهداف 23 وعليه 37 هدفاً، فيما يحتل الخليج المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة حصدها من 7 انتصارات و3 تعادلات و17 خسارة وله من الأهداف 23 وعليه 42 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *