Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

جيسوس لـ«»: مالكوم والحمدان جاهزان لتنفيذ خطتي

أكد مدرب نادي الهلال جيسوس جاهزية اللاعبين عبدالله الحمدان ومالكوم لتنفيذ خطته الفنية لمواجهة النصر في نهائي بطولة الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، مشيراً إلى أنه يخوض النهائي رقم 24 في مسيرته التدريبية، ويتمناها أن تكون هلالية، مؤكدا لـ«»، أنه سيضع التشكيلة المناسبة للنهائي التاريخي. وقال: «أثق في الفريق كثيراً وبالقرارات التي سأتخذها، ومالكوم والحمدان جاهزان لتنفيذ خطتي»، وزاد جيسوس خلال المؤتمر الصحفي: «نسعى للظهور بأفضل مظهر، نحترم المنافس كثيراً ونعرف أنه يملك الكثير من العناصر المميزة»، مشيراً إلى أنهم يتمتعون بروح معنوية عالية وجاهزية للمباراة، وأنهم جميعاً يشكلون ورقة رابحة، وأن في الفريق لاعبين يصنعون الفارق مثل بقية الفرق».

ورفض جيسوس أن يتحدث عن تصريحات مدرب النصر، وقال: «الهلال هو فريقي وأنا أرى ما أحتاجه»، وقال: «لا زلت أقول إن الفريق بحاجة لعدد من اللاعبين، نحتاج مهاجمين، وسنعمل على التعاقد معهما».

كما أبدى مدرب الهلال ثقته بأن فريقه سيقدم أفضل ما عنده، وهي المباراة رقم 11 لهم، وقال ما زالوا في مرحلة الإعداد، وذكر أن الفريق لديه لاعبون كثيرون أصحاب قدرات كبيرة في تنفيذ الكرات الثابتة من ضمنهم سالم الدوسري.

من جانبه اعتبر مدافع الهلال علي البليهي، أن وجود الأزرق في النهائي أمر عادي واللاعبون معتادون عليه، وقال إنهم يطمحون في تقديم مباراة رائعة تسعد الجماهير الهلالية

وذكر أنهم يواجهون النصر كفريق وليس كلاعب واحد، داعياً الله أن يوفقهم في تقديم مستوى مميز والفوز بالكأس.

وذكر البليهي أن عبدالله المعيوف حارس كبير ولكن بديله فيه الخير والبركة، وقال إنهم سيساعدونه ويساعدهم، وأن الهلال لا يتأثر بغياب أحد.

وحول سؤال عن مواجهتهم للاعب رونالدو قال البليهي: «أحترم جميع اللاعبين، وكما هم يملكون لاعبين كباراً نحن أيضاً نملك لاعبين كباراً وسنسعى لتقديم أداء مميز».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *