Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

جيسوس لـ«»: هزمنا النقص العددي بالتنظيم والتركيز العالي

أكد مدرب الهلال جورجي جيسوس صعوبة الطرد في أي مباراة بالعالم. وقال رداً على سؤال «» حول قراراته الفنية بعد طرد الحارس عبدالله المعيوف في الدقيقة 25 من مواجهة الشباب في نصف نهائي البطولة العربية التي كسبها الزعيم بثلاثية مقابل هدف، وقيامه بتعزيز النزعة الهجومية رغم تعرض فريقه للنقص في وقت مبكر «تتحول المباراة وتكون أصعب للفريق الناقص عددياً وخصوصاً بمستوى مباراة تنافسية مثل هذه، لكن استطعنا تقليص الفوارق والعدد بالوعي والتركيز الذي يملكه اللاعبون، والطريقة التي استطاعوا من خلالها عدم إظهار هذا النقص في الملعب، والتمركز والتنظيم الدفاعي والتركيز العالي الذي كانوا عليه».

وأضاف جيسوس: استراحة بين الشوطين كانت مهمة لنا لنعيد التوازن للفريق ونتكلم عن بعض الأمور التي تخص الفريق، وساعدت الوحدة والانضباط في الفريق على تحقيق الفوز بهذه النتيجة، واستطعنا في هجمتين سريعتين تسجيل هدفين بعد الطرد. أحيي الفريق على هذه الروح القتالية التي جعلته يتماسك إلى نهاية المباراة.

وأشار جيسوس الى أن اللاعب عبدالله الحمدان يقدم مستويات جيدة.

وتابع: مبروك لنا بكوننا أقوى هجوم في البطولة دون مهاجم صريح. مباراة تكتيكية عالية من فريقنا وسجلنا ثلاثة أهداف وكدنا نسجل المزيد. مؤمن بجودة كل الحراس، وعلينا أن نثق بهم. أرغب في تدعيم الفريق بخمسة عناصر، منهم مهاجمان. أسلوب اللعب لن يتغير في النهائي طالما نسير بالطريق الصحيح. أتمنى تحقيق لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية. نحن أفضل فريق هجومي في البطولة دون رأس حربة صريح.

وختم جيسوس حديثه في المؤتمر: سعيد بوصولي إلى النهائي رقم ٢٤ في مسيرتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *