Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

حاجة أرجنتينية تكشف معايشتها آية قرآنية عند وصولها المسجد الحرام

استذكرت الحاجة كنانة الحمصي الآية الكريمة «من كل فج عميق»، فغمرتها مشاعر الخشوع والفرحة، لأنها أتت من فج عميق، من الأرجنتين، فعاشت شعور الآية وانطبقت عليها، خلال دخولها المسجد الحرام عند وصولها للمشاعر المقدسة.

وتقول الحاجة كنانة مسؤولة الأنشطة الثقافية والدعوية النسائية بمركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين: إن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وضع بصمة قوية في نفوس المسلمين من خلال عنايته واهتمامه بكل من تتم استضافتهم.

وأضافت كنانة أنها كانت تعتقد أن حلم الحج كان بعيداً جداً، «إلا أن عناية ورعاية الملك سلمان وولي عهده أفرحتنا وجعلتنا مسرورين»، وعبّرت عن مشاعر الفرح والسرور التي غمرتها لحظة تلقيها نبأ استضافتها باعتبارها أول مرة تزور فيها مكة وتؤدي فريضة الحج، مؤكدة أن جميع مفردات اللغة العربية تعجز عن وصف امتنانها وشكرها للبرنامج، لكونه برنامجاً مهماً في دول أمريكا اللاتينية على وجه الخصوص، وتحتاج إليه الأقلية المسلمة كثيراً.

وعبّرت الحمصي عن ذهولها بالاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في البرنامج، مشيرة إلى أنه عندما أرادت تجهيز حقائبها للسفر لأداء الحج أُبلغت أن لا داعي لأخذ أي شيء، نظراً إلى أنه تم تجهيز وإعداد جميع ما يحتاج إليه الحاج منذ مغادرته حتى وصوله وإقامته في مكة والمشاعر، وانتهاء بعودته إلى بلاده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *