Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

حاج مصري: ما رأيته فاق كل ما سمعته

أبدى الحاج المصري محمد أحمد محمد، الذي جاء للحج للمرة الأولى، سعادته بكرم الضيافة التي يلقاها حجاج بيت الله الحرام في المدينة المنورة.

ويروي الحاج محمد، الذي وصل إلى المدينة المنورة قبل يومين، أنه منذ دخوله للمسجد النبوي شاهد كرم الضيافة بدايةً من توزيع المياه على الحجاج، وتوزيع سفر الإفطار لصائمي عشر ذي الحجة، وتهافت الناس على الحجاج الخارجين من المسجد النبوي إلى مسجد قباء، عبر درب السنة، لخدمتهم بالمجان.

ويكشف الحاج محمد شعوره بالفخر كونه عربياً بعد أن رأى الصورة الحقيقية للعرب في المدينة المنورة؛ بعد تنافس أهالي المدينة على تقديم المياه، وتمور المدينة، والقهوة السعودية، والمشروبات الساخنة، والباردة للحجاج مجانً، طمعاً في راحتهم، وتقديم الضيافة لهم، مؤكداً أنه على الرغم من زيارته للعديد من البلدان لم يشهد ترحيباً بالزوار في أي مكان كالذي رآه في المدينة المنورة، وكأن الزائر هو ضيف لكل رجل يلقاه من أهل المدينة، وهو ما كان يسمع عنه قبل زيارته للمدينة المنورة، وفوجئ بأن ما رآه فاق ما سمعه عن كرم الضيافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *