Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الملكة رانيا تحضر في نيويورك نشاطاً لمبادرة “النساء ينهضن لأجل الجميع”

حضرت الملكة رانيا العبدالله إلى جانب ملكة بلجيكا الملكة ماتيلد يوم أمس الاثنين في نيويورك، الغداء الذي نظمته مبادرة “النساء ينهضن لأجل الجميع”.

وتضمن الغداء الذي استضافته نائب الأمين العام للأمم المتحدة السيدة أمينة محمد، حوارات شاركت بها رئيسة وزراء نيوزيلندا السابقة جاسيندا أرديرن، والرئيس المشارك لمؤسسة بيل وميلندا غيتس؛ وتم تسليط الضوء على أهمية قيادة المرأة من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة لعام 2030.

وحضر النشاط الذي جرى على هامش الدورة الثامنة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة عدد من النساء المؤثرات في قطاعات مختلفة بينهن رئيسات دول وحكومات ومن المجتمع المدني والمنظمات العالمية والقطاع الخاص، ويحتفل بالإسهامات البارزة للقيادات النسائية المؤثرة في جميع القطاعات.

نشاط الملكة رانيا بالولايات المتحدة الأمريكية

التقت الملكة رانيا بالسيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن؛ زوجة الرئيس الأمريكي جو بايدن، في نيويورك، يوم الأحد الماضي، وذلك في أحد برامج منظمة اليونيسيف، من أجل مناصرة الأطفال. وأقيم النشاط على هامش الدورة الثامنة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقد شاركت الملكة الأردنية مجموعة من الصور خلال حضورها اللقاء، تظهر بها السيدة جيل بايدن والملكة ماتيلد؛ ملكة بلجيكا، إلى جانب شخصيات أخرى. وأرفقت الملكة في تعليقها على الصور: “مع السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية الدكتورة جيل بايدن في نيويورك خلال نشاط لمنظمة اليونيسف من أجل مناصرة الأطفال بالأمس”.

الملكة رانيا رئيساً عالمياً مشاركاً لمبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي

أُعلن يوم أمس الاثنين في نيويورك عن اختيار الملكة رانيا العبدالله رئيساً عالمياً مشاركاً لمبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي (العطاء لتعظيم العمل من أجل الأرض) GAEA، جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للمبادرة.

وعبرت الملكة عن فخرها بالانضمام إلى المبادرة كرئيس عالمي مشارك إلى جانب مؤسس ورئيس المنتدى الاقتصادي العالمي البروفيسور كلاوس شواب، وقالت نحن نتحمل معاً مسؤولية جماعية ونمتلك القدرة مجتمعين لتحقيق طموحاتنا المناخية. وأضافت أنه منذ إعلان المنتدى الاقتصادي العالمي عن نيته إطلاق المبادرة خلال اجتماعه السنوي في يناير الماضي، شهد العالم عدداً من الكوارث الطبيعية وإعلان شهر يوليو الماضي الشهر الأكثر سخونة في تاريخ الأرض المسجل.

وتهدف المبادرة التي تعتبر أول مبادرة عالمية من نوعها إلى زيادة الشراكات الجديدة والموجودة بين القطاع العام والخاص والخيري للمساهمة في إطلاق العنان للتمويل اللازم للوصول إلى انبعاثات صفرية، واستعادة التراجع في الطبيعة واستعادة التنوع البيولوجي بحلول عام 2050 والحفاظ على الطبيعة والحد من آثار تغير المناخ.
تعرفي على المزيد عن مشاركة الملكة رانيا في قمة كوغ إكس للقيادة العالمية بلندن

الملكة رانيا تلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

التقت الملكة رانيا مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي في مكاتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في نيويورك يوم أمس الاثنين لمناقشة معاناة اللاجئين السوريين والسودانيين والمجتمعات المحلية في الدول المستضيفة وسط تراجع دعم المانحين العالميين في وقت هناك حاجة ملحة لزيادة التعاون الدولي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *