Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

خيسوس يبحث عن الـ«6».. وكاسترو عينه على الـ«4»

تُشل حركة السير اليوم (الجمعة)، في العاصمة الرياض بشكل خاص وكافة مدن المملكة بشكل عام؛ نظرا للقمة المرتقبة بين فريقي الهلال والنصر التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي «الدرة»، إذ ستشهد الساعة 9 مساءً ملحمة كروية غير عادية بين قطبي العاصمة في ديربي سيكون حديث العالم أجمع ووسط متابعة من جميع عشاق الساحرة المستديرة.

بعيدا عن أجواء اللقاء وسخونته رغم برودة الطقس والإثارة الجماهيرية بين الناديين والتحدي فيما يخص اللاعبين، ستكون هناك مباراة خاصة جدا بين أبناء «البرتغال» مدرب الهلال خورخي خيسوس، ومدرب النصر لويس كاسترو، إذ لم يلتقيا بتاتا سوى مرة واحدة ضمن نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال أغسطس الماضي، وكسب الأخير الفوز والظفر باللقب.

خيسوس يتفوق

خارج المسابقات السعودية التقى خيسوس (69 عاما) وكاسترو (62 عاماً) في 10 مباريات جمعتهما وجهاً لوجه تفوق فيها مدرب الزعيم بـ5 انتصارات مقابل 3 للمدير الفني للأصفر، وتعادلا في مواجهتين.

18 عاما

قبل 18 عاما من الآن وتحديدا موسم 20042005 التقى ناديا بينافيل ونظيره مورينيسي ضمن الدوري البرتغالي الممتاز، ففي الدور الأول انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما. وخلال مواجهة الإياب التقيا مجددا نجح كاسترو في الفوز على خيسوس بهدف دون مقابل.

تفوق ابن الـ69 عاماً

تفوق خورخي خيسوس على لويس كاسترو في آخر مواجهة جمعت الثنائي، حين انتصر سبورتنغ لشبونة مع خيسوس على تشيفاز مع لويس كاسترو بنتيجة 21، ضمن منافسات الدوري البرتغالي لموسم 20172018. 
وعلى مستوى المواجهات بين الثنائي في مباريات الكؤوس، فاز بنفيكا مع خيسوس على بورتو تحت قيادة كاسترو بنتيجة 43 في نصف نهائي كأس أليانز عام 2014. كذلك تفوق بنفيكا على بورتو في العام ذاته بنتيجة 32 في نصف نهائي كأس البرتغال بمجموع اللقاءين، بواقع فوز بورتو بإشراف لويس كاسترو في مباراة بنتيجة هدف، وفوز بنفيكا بقيادة خيسوس في اللقاء الثاني بنتيجة 31.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *