Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«دوري أبطال أوروبا»: صراع إيطالي إسباني يشعل ثمن النهائي

أسفرت قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت، أمس (الاثنين)، بمقر الاتحاد الأوروبي في مدينة نينو السويسرية، عن مواجهة مانشستر سيتي حامل اللقب، مع كوبنهاجن، فيما يلعب برشلونة مع نابولي في مواجهة بين بطلي إسبانيا وإيطاليا.

وسينتقل كوبنهاجن، الذي التقى مع مانشستر يونايتد المنافس المحلي لسيتي في دور المجموعات بالبطولة، إلى مانشستر مرة أخرى لمواجهة فريق المدرب بيب جوارديولا.

وستكون مهمة الفريق الدنماركي صعبة أمام حامل اللقب الذي فاز بمبارياته الست في دور المجموعات ولم يخسر في 20 مباراة متتالية في المسابقات الأوروبية، طبقاً لإحصاءات رويترز.

ولن يواصل بطل الدوري الإيطالي أو الإسباني مسيرته في البطولة القارية بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة مرتقبة بين نابولي وبرشلونة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة إيطاليةإسبانية أخرى، حيث يلتقي إنتر ميلان الذي خاض نهائي العام الماضي مع أتليتيكو مدريد الذي تأهل للنهائي ثلاث مرات.

وسيلعب ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب (14 مرة) مع لايبزيج، بينما سيخوض أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مهمة صعبة أمام بورتو.

وسيقود الهداف هاري كين فريقه بايرن ميونيخ في مواجهة لاتسيو الإيطالي.

وسيواصل باريس سان جيرمان بطل فرنسا، الذي اجتاز مرحلة المجموعات بصعوبة، سعيه لحصد لقبه القاري الأول في مواجهة ريال سوسيداد الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *