Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«ذيب لتأجير السيارات» تحصل على جائزتي أفضل بيئة عمل لتأجير السيارات والشركة الأكثر مشاركة في المسؤولية الاجتماعية من The Global Economics

فازت شركة ذيب لتأجير السيارات بجائزتين عالميتين وهما «أفضل بيئة عمل لتأجير السيارات» و«الشركة الأكثر مشاركة في المسؤولية الاجتماعية»، في عام 2023، بترشيح المجلة العالمية The Global Economics، وتسلمت الشركة الجائزتين، خلال The Global Economics Award 2023 التي أقيمت في مدينة دبي في 17 يناير 2024.

وتُنظم هذه الفاعلية بصورة سنوية، حيث تُسلم الجوائز للشركات والكيانات الأكثر تميزا في مختلف مجالات الأعمال في السوق العالمية، والتي تتضمن مختلف قطاعات الأعمال الاقتصادية، والتجارية والاجتماعية، والتنموية، وذلك بهدف تكريمهم ومكافأتهم على مساهماتهم في الاقتصاد العالمي والإقليمي، فضلا عن تحفزيهم لرفع كفاءة أعمالهم وتجويدها بصور أكثر شمولية.

وفي تعليقه على الفوزر بهاتين الجائزتين العالميتين، قال الرئيس التنفيذي لشركة ذيب لتأجير السيارات الأستاذ/ نايف الذييب: «لقد اختتمنا في ذيب لتأجير السيارات عام 2023 بتحقيق عدد من الإنجازات المتميزة، حيث جاء هذا الفوز كاعتراف عالمي بمدى تطور وتميز الشركة في مجالها، ونتطلع لتحقيق مزيدٍ من الإنجازات والتميز والعطاء المستمر؛ متماشين مع رؤية، واستراتيجية الشركة».

وأكد الأستاذ الذييب أن شركة ذيب لتأجير السيارات، وانطلاقا من رسالتها وأهدافها تسعى للريادة والتميز في جميع خدمات تأجير المركبات في المملكة، كما هدفت الشركة دوما لاكتساب رضى وثقة عملائها، مشيرا إلى أن الشركة تبذل أقصى جهودها للإسهام بصورة مؤثرة في تطوير قطاع خدمات تأجير السيارات، من خلال توفير باقات متنوعة ومتميزة تخدم كافة شرائح المجتمع.

شركة ذيب لتأجير السيارات، هي إحدى أبرز الشركات على مستوى المملكة والمنطقة في قطاع تأجير السيارات، وأهلتها خبراتها وريادتها من الحصول على مجموعة كبيرة من الشهادات محليا وخارجيا. وتضم الشركة باقة واسعة من حلول وخدمات تأجير السيارات من خلال التأجير طويل وقصير المدى، ولديها قاعدة واسعة من العملاء من مختلف الفئات والقطاعات. وتتمتع الشركة بخبرات تراكمية تمتد لأكثر من 30 عاما، حيث انطلقت أعمالها في مجال تأجير السيارات منذ عام 1991م، ليصل عدد فروعها إلى 56 فرعا، 14 منها في المطارات الدولية والإقليمية، وبأسطول يتجاوز 30 ألف سيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *