Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

رئيس الوزراء اليمني يزور دار رعاية المسنين ويتفقد أحوال النزلاء

حظيت الزيارة التي قام بها رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عوض بن مبارك لدار رعاية المسنين بالعاصمة المؤقتة عدن بالكثير من مشاعر الارتياح والتفاؤل وسط الشارع اليمني، بما تحمله من دلالات قوية تعكس اهتمام الحكومة بتلمس معاناة المواطنين وخصوصاً الفئات الخاصة من العجزة والمسنين والعمل على حلها.

وقدمت الصور التي تداولها الناس على وسائل التواصل الاجتماعي لرئيس الوزراء وهو يقترب من المسنين ويتبادل معهم الأحاديث الودية وعلامات الرضا والبهجة تظهر جلياً على النزلاء في زيارة جلبت السعادة لنزلاء الدار.

وكان ‏رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك، قد قام اليوم بزيارة دار العجزة ورعاية المسنين في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن، للاطلاع على الخدمات ومستوى الرعاية الصحية والاجتماعية المقدمة لنزلاء الدار، وتلمس أوضاعهم وهمومهم ومتطلباتهم.

‏وخلال الزيارة طاف في عنابر دار المسنين الرجال والنساء، والأقسام الخاصة بتقديم الخدمات المختلفة لنزلاء الدار، واستمع من مدير الدار علي عيدروس، والعاملين فيها، إلى شرح حول الرعاية التي يقدمونها للنزلاء من كبار السن والمرضى موجهاً بتلبية احتياجات الدار ومستلزماتها من أجل استمرار تقديم الخدمة اللائقة للمسنين، مؤكداً خلال الزيارة أن رعاية المسنين وإيلاءهم الاهتمام اللازم واجب في أعناق الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *