Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

متابعة الأداء الحكومي 58% نسبة إنجاز مركز

مريم بندق

أوضح تقرير رسمي صادر عن جهاز متابعة الأداء الحكومي الذي يرأسه الشيخ أحمد مشعل الأحمد، أنه جار تنفيذ مركز علاج الإدمان، وهو مشروع متكامل لتطوير استراتيجيات بناءة لمكافحة آفة المخدرات والمؤثرات العقلية، ويشمل غرفا رباعية وثنائية لعدد 208 نزلاء بالإضافة إلى العيادات الطبية والمرافق الترفيهية.

وبين التقرير أن مباشرة العمل بالمشروع تمت في 14 فبراير 2022، وأن التاريخ المحدد للإنجاز التعاقدي 29 نوفمبر المقبل، وبلغت نسبة الإنجاز الفعلية في أغسطس الجاري 58:40% من أصل نسبة الإنجاز المخطط لها البالغة 65% بفرق 6:60% متأخرا عن البرنامج الزمني. وبحسب التقرير الرسمي للجهاز، يتكون المركز الرئيسي من أرضي وأربعة أدوار، ويحوي 32 غرفة رباعية بإجمالي 128 سريرا، بينما يبلغ عدد الغرف الثنائية 40 غرفة بإجمالي 80 سريرا، وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمركز 208 نزلاء.

هذا، ويضم المركز 5 عيادات إلى جانب مواقف سيارات وصالة للألعاب الرياضية ومسرح وتقام جميع هذه المرافق على مساحة 620 مترا مربعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *