Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

رباعية «الكمبيوتر الياباني» تقيل مدرب ألمانيا

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم في بيان بثته وكالة الأنباء المحلية اليوم (الأحد) أنه قرر إقالة المدرب هانسي فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا من منصبه.

وجاء ذلك بعد خسارة ألمانيا الودية القاسية 4/1 على ملعبه أمام منتخب اليابان، وهي الهزيمة الرابعة التي يتعرض لها الفريق في خمسة لقاءات.

وجاءت هزيمة منتخب ألمانيا على أرضه وديا أمام ضيفه اليابان 4/1 مساء أمس (السبت) على ملعب فولكس فاجن أرينا بمدينة فولفسبورج، لتصعق الهزيمة الساحقة الجميع في البلد الفائز بلقب كأس العالم أربع مرات من قبل.

وصنفت صحيفة «بيلد» المدرب فليك بأنه «جاهل» بعد فشله في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي. وشهدت تلك المسيرة خسارة الماكينات أربع مرات.

وتولى فليك تدريب المنتخب الألماني في 2021 قبل كأس العالم.

وستكون فرص استبدال فليك بمدرب آخر، مع اقتراب منافسات أمم أوروبا، قليلة وبعيدة.

وكان فليك قد توج مع بايرن ميونخ بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري الأبطال) منذ ثلاثة أعوام فقط، فيما سيكون المدرب الذي خلفه في المنصب جوليان ناجلسمان البالغ من العمر 36 عاما فقط متاحا كخيار لتدريب المنتخب بعد إقالته من جانب الفريق البافاري في مارس الماضي.

ويمتد عقد يورجن كلوب مع ليفربول الإنجليزي لفترة طويلة، ومن غير المرجح أن يرغب في تولي مهمة تدريب المنتخب الألماني في ظل حالة الفوضى الحالية.

ويعد فولر، الذي سبق له تدريب ألمانيا والوصول لنهائي كأس العالم 2002 والخروج من دور المجموعات في أمم أوروبا 2004، مرشحا لتولي المهمة بشكل مؤقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *