Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«ربع النهائي» ينطلق بمواجهتين ناريتين

تنطلق اليوم (الإثنين) مباريات دور ربع النهائي في بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز الرمضانية السادسة لكرة القدم للسداسيات بجدة بمباراتين، الأولى: أمير الحرمين (2) أمام الصقور الساعة (10:00) مساء، والثانية: أمير الحرمين (1) ضد اتحاد الاستشاريين الساعة (11:15) مساء. ومن المنتظر أن تحظى مباريات دور الثمانية بحضور جماهيري كبير من أجل المتعة الكروية التي من المتوقع أن تشهدها المباراتان في دور ربع النهائي.

من جانب آخر، تسلم رئيس اللجنة العليا الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز تيشرت نادي الرجاء المغربي الذي قدمه النجم المغربي الاتحادي السابق هشام أبوشروان على هامش مباريات البطولة.

من جهته، بارك رئيس اللجنة العليا الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز للفرق الثمانية المتأهلة لدور ربع النهائي، متمنياً التوفيق للجميع في مبارياتهم في دور الثمانية، مؤكداً أن البطولة تسير بشكل إيجابي، وأن المستوى الفني كان عالياً للفرق المشاركة والدليل الإثارة والندية التي كانت عنوان كافة مباريات دور المجموعات في البطولة، مشيداً بالعمل الكبير الذي يقدمه أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة والذي ساهم في نجاح البطولة والسمعة الكبيرة التي جعلتها من أفضل البطولات الرمضانية، مثنياً على الحضور الجماهيري الكبير الذي حظيت به مباريات البطولة، مرحباً بالجميع للاستمتاع بمباريات دور الثمانية في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *