Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

رحلة على متن لعبة أفعوانية تتحول إلى كابوس لزوار مدينة ملاهٍ يابانية

تحولت رحلة على متن لعبة أفعوانية إلى كابوس لزوار مدينة ملاهٍ يابانية، بعدما تعطلت على ارتفاع 45 متراً، وبقيت مقلوبة رأساً على عقب.

وبقي 32 راكباً يتدلون رأساً على عقب على ارتفاع أكثر من 100 قدم بعد تعطل مقصورة سفينة الديناصورات الطائرة في مدينة ملاهي «يونيفرسال ستوديوز» في أوساكا.

وأفاد المتحدث باسم مدينة الملاهي الجمعة أنّ «هذه أمور يمكن أن تحدث، لذلك اتبعنا إجراءات السلامة لدينا وقام موظفونا بتوجيه الركاب إلى مكان آمن»، مضيفًا أن الجولة لا تزال مغلقة وتخضع للفحص.

وتصطحب هذه الجولة الضيوف للتحليق في الهواء على متن «تيرانودون» (الطاؤور الأدرد) جامح، أحد أكبر الزواحف الطائرة من فئة تيروصورات، ويتأرجح الركاب 360 درجة عبر عالم «الحديقة الجوراسية»، وفقًا لموقع مدينة الملاهي.

وقال متحدّث باسم شركة يونيفرسال: «إنّ أفعوانية Flying Dinosaur عبارة عن جولة يجلس خلالها الضيوف في وضعية الانبطاح والمواجهة للأمام، ما يعطي الإحساس بالطيران. وتوقفت الرحلة بشكل كامل وآمن، بحسب التصميم للقيام به خلال ظروف معينة. ولم يكن الركاب معلقين رأسًا على عقب، وتم إجلاء جميع الضيوف بأمان خلال 45 دقيقة. ولم تقع إصابات واستأنفت الجولة عملياتها بأمان. السلامة هي أولويتنا القصوى ونحن نواصل التركيز على التأكد من حصول الضيوف على تجربة آمنة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *