Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نصائح لمنزل فخم وأنيق

يُعد تنسيق ديكور المنزل مهمة صعبة ومرهقة للغاية، خاصة مع تنوع الأشكال والتصميمات والأذواق المختلفة، ولكن الكل في النهاية يتفق على حبه للمنزل الفخم والأنيق، فتجدين نفسك أمام تحدٍّ لكي تجعلي منزلك في أعلى مستوى من الفخامة ولكن بدون الكثير من المجهود، وبمجرد أنك توصلتِ للطريقة الصحيحة لتنسيق الديكور ستجدين أن تنسيق الديكور أصبح عملية ممتعة، لذا تقدم لكِ إنجي الجيار، مهندسة الديكور، نصائح فعالة ستجعل منزلك فخماً وأنيقاً بلمسات بسيطة.

لابد من التركيز على حجم وارتفاع ستائر المنزل مصدر الصورة بيكسلز

لابد من التركيز على حجم وارتفاع ستائر المنزل بحيث يجب أن تكون أعرض من النافذة وأن يصل طولها للأرض، وبالطبع لا تنسي اختيار نوع الأقمشة الخاصة بالستائر مثل القطيفة والحرير.

يُفضل أن تختاري حجم تابلوه كبير لكي يُعطي فخامة للمكان.

ومن الأشياء التي تجعل المنزل أكثر أناقة هي توحيد ألوان الأرضيات وألوان دهانات الحائط وأيضاً ألوان أبواب الغرف، عدا باب المنزل يجب أن يكون بلون مختلف.

وعند الانتقال إلى ديكور المطبخ يجب أن توحدي ألوان مطبخك خاصةً الأدوات المستخدمة داخل المطبخ مثل حافظات الطعام، حافظات التوابل، وأدوات الطبخ، ونفس الأمر في الحمام يُفضل توحيد ألوان جميع الأدوات المستخدمة بداخله.

وأكثر العناصر التي ستجعل منزلك أشد أناقة هي رائحته، فرائحة المنزل الجيدة تلفت النظر دائماً وتجعله مريحاً نفسياً لأقصى درجة، لذلك لا تنسي أبداً أن تضعي فواحة عطرية، شمعاً معطراً، زيوتاً عطرية، أو بخوراً برائحة تفضلينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *