Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

رغم حداثة التجربة.. شركات المساندة تكسب أول جولة في خدمة حجاج الخارج

نجحت الشركات المساندة التي عملت خلال الحج الماضي في خدمة حجاج الخارج في أول اختبار لها بعد أن سمحت اللائحة التنفيذية لنظام مقدمي خدمة حجاج الخارج بإنشائها لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن.

وجاء تقييم وزارة الحج والعمرة للشركات البالغ عددها 22 شركة من خلال تقرير الرقابة الشاملة لأعمال موسم حج 1444 مرضيا ومحفزا للعاملين في هذا القطاع بعد أن حققت الشركات نسب أداء متميزة على الرغم من حداثة التجربة.

وساهمت الخطط التشغيلية التي اعتمدتها وزارة الحج والعمرة قبل حلول الموسم والجولات الميدانية المستمرة على مدار الساعة من قبل فرق الرقابة الميدانية بالوزارة في تجويد خدمات الشركات المتعلقة بالإسكان والنقل والإعاشة حتى سجل موسم الحج نجاحًا كبيرًا ولقي إشادات واسعة من حجاج بيت الله الحرام الذين قدموا من أقطار العالم كافة.

وعلمت «» أن الوزارة بصدد إصدار تراخيص جديدة هذا العام لشركات متخصصة في خدمة حجاج الخارج والداخل خصوصًا بعد نجاح تجربة الحج الميسر العام الماضي الذي كان يشمل وجود مخيمات للشركات في مشعري عرفات ومزدلفة مع وجود سكن مرخص للحجاج في أحياء الششة والعزيزية بديلًا لمخيمات مشعر منى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *