Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

ريال مدريد يمنع هاري كين من كسر صيام عدم التتويج ب…

لا يزال اللاعب الإنجليزي هاري كين، نجم بايرن ميونخ الألماني، يُعاني من سوء حظ عدم تتويجه بأي بطولة طوال مسيرته الكروية سواء مع فريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي أو فريقه الحالي بايرن ميونخ الألماني.

هاري كين لم يعرف الطريق لمنصات التتويج

ومنذ انتقال كين لنادي بايرن ميونخ في صيف 2023، خسر الفريق الألماني بطولات السوبر الألماني والدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا، حيث ودع البايرن أمس بطولة دوري الأبطال من دور نصف النهائي على يد ريال مدريد الإسباني.

قد يهمّك أيضاً


أرقام تزين مسيرة هاري كين نحو لقب الهداف التاريخي

وخلال الفترة من عام 2009 إلى 2023 لم يفز كين صاحب الـ 30 عامًا بأي بطولة مع توتنهام كذلك في أول موسم له مع بايرن ميونخ لم ينجح كين في التتويج بأي بطولة مع النادي الألماني.


هاري كين  1

ملخص ونتيجة مباراة الريال ضد البايرن

وفي مباراة أمس بين الريال وبايرن ميونخ، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، بينما في الشوط الثاني سجل الكندي ألفونسو ديفيز هدف التقدم لـ بايرن ميونخ بالدقيقة الـ 67.

وكشر نادي ريال مدريد عن أنيابه التهديفية ليسجل هدفين عبر نجمه المهاجم الإسباني خوسيلو بالدقيقتين الـ 88 والـ91.

وتأهل الريال لمواجهة فريق بوروسيا دورتموند الألماني يوم 1 يونيو في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقبل مباراة الأمس، جاء تشكيل ريال مدريد مكونًا من: “لونين، كارفخال، روديجر، ناتشو، ميندي، فالفيردي، تشواميني، كروس، بيلينجهام، رودريجو، فينسيوس جونيور”.

أما تشكيل بايرن ميونخ فجاء مكونًا من: “نوير، دي ليخت، كيميش، جنابري، هاري كين، ليروى ساني، إريك داير، لامير، مزراوي، موسيالا، بافلوفيتش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *