Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«زعيم الجنوب» في خطر

رغم تعاقد نادي «أبها» مع مدربه الجديد بيتسو موسيماني، ودعم الفريق بلاعبين خلال الفترة الشتوية إلا أنه تعادل في مباراته أمام التعاون بهدف لكل منهما في الجولة الـ20، وخسر من الفيحاء في الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي، إذ لم يقدم ما يشفع له أن يطمئن جماهيره ومحبيه بأن المستوى الفني للفريق تطور وتغير إلى الأفضل، والملاحظ للجميع أن زعيم الجنوب في خطر الهبوط، ونزيف النقاط يستمر دون علاج جذري، وجماهير الفريق تواصل الغياب في مدرجات المحالة.

وعبّر لـ«» مشجعو نادي أبها، سفر آل سعد وعبدالله الحميدي وناصر القحطاني، عن أسفهم للحالة الخطرة التي بلغها الفريق الكروي الأول بالنادي.

من جهته، قال سفر آل سعد: يؤسفنا كما يؤسف غيرنا من جمهور ومحبي زعيم الجنوب أن نتائج الفريق غير مرضية على الإطلاق، وكل الخوف أن تستمر الخسائر والتعادلات، ثم الهبوط إلى دوري يلو.

وزاد: عتب المحبين على إدارة النادي نتيجة عدم جلب لاعبين محترفين أصحاب أسماء معروفة وعلى كفاءة عالية من المستوى الفني لتغيير مسار الفريق صعوداً، ويزداد العتب على الحضور الجماهيري المتواضع جداً في ملعب المحالة خلال مباريات الفريق أمام فرق دوري روشن.

وقال عبدالله الحميدي: نسمع ونرى كثيراً عن دعم الجمهور الأبهاوي، ونقدهم البنّاء خلال وسائل التواصل الاجتماعي فقط، دون حضورهم في المدرجات، فهل هذا هو المأمول؟!

من ناحيته، قال ناصر القحطاني إن «زعيم الجنوب» تتبقى 13 مباراة قادمة، ويقبع في المركز الـ17 بـ 15 نقطة في ترتيب سلم الدوري، فيما سيواجه خلال مباريات المتبقية فرق ذات مستويات متقدمة وأخرى جماهيرية، وهي الطائي والاتفاق والوحدة والرياض والنصر والفتح والشباب والأخدود والاتحاد وضمك والأهلي والخليج ثم الحزم في اختتام مبارياته في الدوري، ويحتاج الفريق خلال مبارياته القادمة لإنقاذه من خطر الهبوط، إلى وقفة جادة ومضاعفة من قبل إدارة النادي، والمشرف على كرة القدم، ولجماهير تقف خلفه بالدعم والمساندة والتشجيع في مدرجات ملعب المحالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *