Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

سجلت مجداً مع الزعيم

حرصت جماهير الهلال على دعم اللاعب المالي «موسى ماريغا»، الذي استبعده مدرب الفريق «جيسوس» من معسكر الفريق الهلالي الذي يستعد لمنافسات الموسم الجديد والمقام في النمسا. وعبّرت عن شكرها للاعب على ما قدمه مع الفريق الهلالي، حيث كان له تأثير كبير في كسب العديد من البطولات والإنجازات في الفترة التي قضاها مع «الزعيم» وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بإطلاق وسم بعنوان #شكراً_ماريغا الذي تصدر المشهد بتويتر، وكتبت تحت هذا الهاشتاق الكثير من التغريدات التي تحمل في طياتها الثناء والعرفان للاعب نظير المستوى الفني الذي جلب العديد من البطولات، حيث أكد مغردون بأن النجم «ماريغا» قدم كل ما لديه من أجل «الزعيم»، وكان حاسماً في العديد من المباريات المهمة بأهدافه وتمريراته الحاسمة، مُعتبرين أن اللاعب أسهم بقوة في حصول الهلال على لقب دوري أبطال آسيا موسم 2021.

هذا وقد استعرض بعض المغردين أجمل أهداف اللاعب خلال مشواره مع وصيف العالم، مؤكدين أنه من أبرز اللاعبين المحترفين الذين دافعوا عن قميص الهلال على مدار تاريخه. هذا وكتب سعيد رمزي: «كل الشكر والتقدير للقاطرة ماريغا على ما قدمه مع نادي الهلال خلال موسمين أثمرت عن حصوله مع زملائه بالفريق على بطولات محلية وقارية وإنجاز عالمي.. شكراً». وغرد حسين هروبي: «لن ننسى هدفك في نصف نهائي آسيا لك منا كل الاحترام يا شيخ موسى متمنين لك التوفيق أينما كانت وجهتك في الأيام القادمة». وكتب نواف الشمري: «شكراً يا شيخ موسى على كل ما قدمته مع#الهلال.. كنت أحد رِجال الثامنة وكنت أحد رجال ثاني العالم». فيما غرد طلال القحطاني وكتب: «أحد رجال الثامنة وشكراً على كل ما قدمته للهلال ولا أنسى الهدف الذي سجلته في نهائي آسيا 2021».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *