Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

سجن ممثل أمريكي 30 عاماً بتهمة اغتصاب امرأتين

دانت المحكمة العليا في لوس أنجليس، الممثل الأمريكي داني ماسترسون، بالسجن 30 عاماً بتهمة اغتصاب امرأتين قبل عقدين من الزمن، بعد سماع أقوالهما حول الصدمة التي تعرضتا لها والمعاناة التي سببتها الذكريات المؤلمة في السنوات التي تلت ذلك.

ومثل الممثل المعتقل منذ مايو الماضي أمام المحكمة مرتدياً بدلة، إذ شاهد المرأتين دون أي رد فعل واضح أثناء حديثهما.

وقالت المرأتان اللتان أدتا شهادتهما إلى إدانة ماسترسون، إنه في عام 2003 قدم لهما المشروبات ثم أصيبتا بالدوار أو أغمي عليهما قبل اغتصابهما بعنف.

وبعد فشل هيئة المحلفين الأولية في التوصل إلى أحكام بشأن ثلاث تهم بالاغتصاب في ديسمبر 2022 وإعلان بطلان المحاكمة، أعاد المدعون محاكمة ماسترسون في جميع التهم الثلاث في وقت سابق من هذا العام.

وتنازل ماسترسون عن حقه في التحدث قبل الحكم عليه، ولم يكن لديه أي رد فعل واضح بعد قرار القاضي، ولا العديد من أفراد عائلته الجالسين بجانبه، وبكت زوجته الممثلة بيجو فيليبس في بداية الجلسة.

وحكم القاضي على الممثل بعد رفض طلب الدفاع بإجراء محاكمة جديدة تمت مناقشته في وقت مبكر صباح الخميس، وكانت العقوبة هي الحد الأقصى الذي يسمح به القانون، وهذا يعني أن ماسترسون سيكون مؤهلا للحصول على الإفراج المشروط بعد أن يقضي 25 عاماً ونصف، ولكن يمكن أن يسجن مدى الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *