Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

سعود بن جلوي يكرّم الفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن في نسختها الـ 15

كرّم محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، اليوم، طلاب وطالبات الجامعات والإدارة العامة للتعليم بجدة الفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم في نسختها الـ15، بحضور رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان، وعدد من قيادات الجامعة، في مركز المؤتمرات بالجامعة، بمشاركة أكثر من 1,500 متسابق ومتسابقة.

وفور وصوله تجوّل في المعرض المصاحب للمسابقة، ثم توجه للقاعة الرئيسية للحفل حيث عُزف السلام الملكي، بعد ذلك ألقى رئيس جامعة جدة كلمة عبّر فيها عن سعادته برؤية هذه المشاركات لأكثر من 1,500 متسابق ومتسابقة من حفظة كتاب الله عز وجل في جميع المستويات ومن عدة جنسيات مختلفة، إضافة إلى المشاريع التقنية التي شاركت بأكثر من 90 فكرة تقنية تُسهم في خدمة القرآن الكريم وعلومه إضافة إلى المشاركات الإبداعية في الخط القرآني والفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي، وجميع هذه المشاركات كانت فعاليات مصاحبة للمسابقة كأسبوع قرآني مميز حمل عنوان «هدايات القرآن الكريم»، شارك فيه نخبة من المتخصصين، من خلال محاضرات ومناقشات.

وفي ختام كلمته قدم شكره لجميع المشاركين في المسابقة، كما بارك للطلاب والطالبات الفائزين.

عقب ذلك شاهد والحضور عرضاً مرئياً يتضمن رسالة من الطلاب المشاركين في مسار حفظ القرآن من ذوي الإعاقة تحمل في معانيها الفخر والثقة والاعتزاز.

وفي الختام كرّم الأمير سعود بن جلوي 37 فائزاً وفائزة بالجوائز وهي عبارة عن سيارتين، إضافة إلى مبالغ مالية تجاوز مجموعها نصف مليون ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *