Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

سفير خادم الحرمين في طهران: علاقاتنا مع إيران بناءة قائمة على الاحترام المتبادل وحسن الجوار

كشف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إيران عبد الله بن سعود العنزي أن العلاقات بين السعودية وإيران ستكون بناءة وثيقة قائمة على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل وحسن الجوار وستكون معززة بكافة المجالات التجارية والاقتصادية والاستثمارية.

وأكد العنزي خلال حضوره حفل الذكرى الـ 74 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية في سفارة بكين بطهران، أنه «كان هناك انعكاس لاتفاق استئناف العلاقات الثنائية بين طهران والرياض على كثير من الملفات وشعور كثير من الدول بالفرحة؛ لأن أي اتفاق بين السعودية وإيران كدولتين جارتين مهمتين في المنطقة تعززان كل التعاون بينهما لجلب السلام وأمن المنطقة وتحقيق الرفاه لشعوبهما، مثمنا الدور البناء الذي قامت به الصين من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن استئناف العلاقات الثنائية بين طهران والرياض».

وفيما يخص دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى الرئیس الإيراني إبراهیم رئیسي لزيارة الرياض، قائلا: «هذه الزيارة ستتم حسب جدول الرئيس الإيراني في زمن مناسب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *