Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد عبده تماثل للشفاء من السرطان بعد برنامج علاجي مكثف بين باريس وجدة

أعلن الشاعر والكاتب صالح الشادي تماثل الفنان محمد عبده للشفاء من مرض السرطان، مشيراً إلى أن الرسائل التي تم الكشف عنها مؤخراً بين فنان العرب والأمير بدر بن عبد المحسن، أرسلت وقت تلقي عبده العلاج في باريس خلال شهر رمضان الماضي، وأضاف أن التقارير الطبية أثبتت أن حالة محمد عبده مطمئنة تماماً.

وأضاف صالح الشادي عبر حسابه بمنصة X: “الحبيب والصديق الغالي الأستاذ محمد عبده بخير وصحة وعافية. وقد تماثل للشفاء بفضل الله تعالى ثم بدعوات المحبين، وذلك وفق تقارير الأطباء، وبناءً على نتائج آخر الفحوص الطبية، التي كانت مطمئنة تماماً”.

الحبيب والصديق الغالي الأستاذ #محمد_عبده بخير وصحة وعافية. وقد تماثل للشفاء بفضل الله تعالى ثم بدعوات المحبين. وذلك وفق تقارير الأطباء.. وبناء على نتائج آخر الفحوص الطبية.. التي كانت مطمئنة تماماً.

وكان قد خضع لبرنامج علاجي مكثف ناجح ما بين باريس وجدة اكتمل خلال شهر رمضان… pic.twitter.com/DZBe2pMH8y

— صالح الشادي (@salehalshadi) May 5, 2024

وتابع قائلاً: “وكان قد خضع لبرنامج علاجي مكثف ناجح ما بين باريس وجدة، اكتمل خلال شهر رمضان الماضي، نسأل الله له الحفظ ودوام الصحة والعافية والسلامة وطول العمر وراحة البال”.

وسادت حالة من الحزن بين أوساط عشاق ومحبي فنان العرب محمد عبده، عقب نشر محادثات صوتية بينه وبين الأمير بدر بن عبد المحسن، كشف فيها محمد عبده عن إصابته بالسرطان وتلقيه العلاج الكيميائي في باريس.

محمد عبده يطمئن جمهوره

وسادت حالة من الحزن بين أوساط عشاق ومحبي فنان العرب محمد عبده، عقب نشر محادثات صوتية بينه وبين الأمير بدر بن عبد المحسن، كشف فيها محمد عبده عن إصابته بالسرطان وتلقيه العلاج الكيماوي في باريس.
وطمأن محمد عبده جمهوره بأنه متفائل بالشفاء، وأنه سيواصل تقديم أعماله الفنية وقال عبر مداخلة هاتفية لبرنامج تفاعلكم: أنا الحمد لله بفضل الله بحالة جيدة، طبعا ما قدرت أسافر وأخضر جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن لأني في مرحلة التعافي، وكان واجب عليا حضور الجنازة
وأضاف: “أرسلت ابني بدر للجنازة، وخبر وفاة الأمير كان صعب عليا لأن كان بينا العيش والملح ورحلة العطاء الحافلة للأمير بدر “

وسبق أن كشف الشاعر والكاتب صالح الشادي عن استعداد الفنان محمد عبده لتحضير أغانٍ جديدة له، والتي ستُطلق الفترة القادمة، ونشر عبر حسابه بمنصتيْ إكس وإنستغرام صورة قديمة جمعته بالفنان محمد عبده، وعلّق وكتب: “الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده يعود هذه الأيام إلى أجواء التلحين والأستوديوهات بعد غياب طال؛ تمهيداً لتقديم باقة من الأعمال العاطفية الجديدة التي سترى النور قريباً، وذلك بعد جولة من الحفلات الجميلة التي قدمها خلال السنوات الأخيرة”.

كما نشر صورة قديمة أخرى للفنان محمد عبده وكتب: “حمداً لله على السلامة. نورتنا يا أحب الناس (صيف2007م)”.

كما طمأن الشادي محبي الفنان محمد عبده بعد أن تعرض لوعكة صحية، وألغى حفله بالبحرين، ومن ثم إلغاء نشاطاته الفترة القادمة بأنه بخير، وغرَّد وكتب على منصة إكس: “الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده بخير وعافية. وصلني صوته مطمئناً جمهوره ومحبيه الآن. ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة نتيجة تغيير الجو، بعد عودته من العمرة. نسأل الله أن يتقبل، وأن يُتمم عليه الشفاء، وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال”.

إلغاء حفلات الفنان محمد عبده

وكان حساب “روتانا لايف” قد نشر بوستراً للفنان محمد عبده، وأعلن من خلاله تأجيل جميع نشاطاته القادمة، وكتب: “إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده. تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية أنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان؛ سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر، سيتم الإعلان عنها تباعاً، وهذا القرار جاء حفاظاً وتقديراً وحرصاً على سلامة فناننا الحبيب.

وبهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة، وسيضاعف تواجده بالأستوديوهات لتنفيذ أغانٍ جديدة بحاجة إلى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند إصدارها، ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة وتواجد مع عائلته وأهله ولإعطائهم وقتاً أكثر، والفنان محمد عبده يطمئن جمهوره، ويعدهم بأنه سيلقاهم قريباً ولن يتأخر عنهم أبداً؛ لأنهم كانوا وسيظلون النَفس الذي يتنفسه وحب عمره”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *