Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

سلمان بن سلطان للأهالي: سأعمل معكم على إكمال مسيرة البناء

وصل الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، إلى المدينة المنورة؛ لمباشرة مهمات عمله، بعد صدور الأمر الملكي بتعيينه أميراً لمنطقة المدينة المنورة، وكان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، ونائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد الفيصل، وعدد من كِبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وأعرب أمير منطقة المدينة المنورة، عن اعتزازه بالثقة التي تحمل عِظَم التشريف وثِقل التَكليف لتحقيق تطلعات القيادة لهذه المدينة التي تعيش نهضةً تنمويةً في مختلف المجالات، في إطار العناية والرعاية التي توليها الدولة خدمةً لأهالي المنطقة وزوارها الكرام، داعياً الله عز وجل العون والتوفيق والسداد لخدمة هذه المنطقة الغالية حاضنة ثاني الحرمين الشريفين.

وفور وصوله زار المسجد النبوي الشريف، وأدى الصلاة في الروضة الشريفة، كما تشرّف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما. بعدها التقى المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأمير فيصل بن سلمان، وأمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، جمعاً من المواطنين والمسؤولين الذين قَدِموا للسلام عليهما، بحضور نائب أمير المنطقة الأمير سعود بن خالد بن فيصل.

ورحّب الأمير سلمان بن سلطان، بالمهنئين، معرباً عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة، داعياً الله أن يكون عند حُسن ظن ولاة الأمر والجميع لما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن. ووجّه حديثه لأهل المدينة المنورة، وقال: سأعمل معكم على إكمال مسيرة البناء تحقيقاً لتطلعات القيادة في هذه المدينة المباركة، مشيداً بما حققه الأمير فيصل بن سلمان من إنجازات ونجاحات متلاحقة خلال السنوات الماضية، ساهمت في تعزيز النهضة التنموية لمنطقة المدينة المنورة، متمنياً لسموه التوفيق والسداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *