Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

سلمان بن سلطان يطلع على المشاريع التعليمية بالمدينة المنورة

التقى أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، بمكتبه بالإمارة، مدير عام التعليم بالمنطقة ناصر بن عبدالله العبدالكريم، يرافقه مديرو تعليم المحافظات والقيادات التعليمية بالمنطقة.

وخلال اللقاء، اطّلع أمير منطقة المدينة المنورة على منظومة المشاريع التعليمية الجاري تنفيذها، إضافة إلى البرامج والمبادرات ذات الأثر التعليمي، التي تساهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.

كما استمع إلى شرحٍ موجز عن مسارات الإبداع والمنجزات التي حققها طلاب وطالبات المنطقة من خلال حصد الجوائز المحلية والعالمية في مختلف المسابقات العلمية.

وأشاد الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، بالمشاريع والبرامج التعليمية التي تعزز التفوق العلمي والتميز للطلاب والطالبات خلال مسيرتهم الدراسية في ظل دعم وعناية حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بالقطاع التعليمي في مناطق المملكة كافة، مقدماً شكره لوزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان، على دعمه المستمر لأنشطة وبرامج ومشاريع إدارة تعليم منطقة المدينة المنورة بما يعزز تطوير وتحسين المنظومة التعليمية.

من جهته، قدّم مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة، شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على توجيهاته التي تُعد محفزاً للمعلمين والمعلمات لتحقيق التطلعات، ودعم التطوير المستمر لمنظومة التعليم على مستوى المنطقة، مشيراً إلى أن اللقاء يأتي تقديراً لكافة منسوبي ومنسوبات التعليم وقادة العمل في ميدان التعليم وامتداداً لاهتمام وعناية القيادة بالمسيرة التعليمية في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *