Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

سلمان بن سلطان يهنئ مستشفى الملك فيصل على جائزة التميّز

هنأ أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالمدينة المنورة بمناسبة حصول المستشفى على جائزة التميّز في تجربة المريض لعام 2023، المقدمة من بريس جيني (Press Ganey) نظير تميزها في رعاية المرضى بالعيادات الخارجية.

وبارك أمير منطقة المدينة المنورة جهود إدارة المستشفى وكافة العاملين الذين كان لهم الأثر في تحقيق هذا الإنجاز بين أفضل من 5٪ من مؤسسات الرعاية الصحية عالمياً من إجمالي 1500 مؤسسة صحية مشاركة.

وكان مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالمدينة المنورة قد نجح خلال الفترة الماضية في تحقيق مجموعة من المنجزات، إضافة إلى التوسع في تقديم الخدمات الطبية التخصصية لسكان وزوار المنطقة بما يتواكب مع حجم الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الصحي على مستوى المملكة.

يُذكر أن خدمات المستشفى دُشنت في المدينة المنورة خلال الربع الثالث من العام 2021 بطاقة تشغيلية 400 سرير، وذلك إثر التوجيه الكريم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بتحويل مشروع مستشفى الميقات الجديد في ذلك الوقت إلى مستشفى تخصصي، وضمه إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *