Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«سلمان للإغاثة» يسلّم وزارة التعليم باليمن ثلاث مدارس بعد إعادة تأهيلها

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وزارة التربية والتعليم اليمنية، أمس، ثلاث مدارس بعد استكمال الأعمال الإنشائية وإعادة تأهيلها في مديرية تبن بمحافظة لحج، وذلك ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لضمان الوصول إلى بيئة تعليمية آمنة وشاملة في اليمن.

وثمن الوكيل المساعد لقطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية والتعليم فضل عبدالله علي دعم مركز الملك سلمان للإغاثة لقطاع التعليم في بلاده من خلال بناء فصول إضافية وترميمها وإعادة تأهيلها.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة الرامية إلى دعم قطاع التعليم اليمني وتحسين أوضاعه في جميع المحافظات والمناطق دون تمييز.

يذكر أن المشروع يأتي ضمن منحة المملكة لدعم خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن، إذ سيجري بموجب المشروع توسعة 28 فصلاً دراسيّاً، وإعادة تأهيل 10 مدارس بما فيها مرافق مياه الصرف الصحي، وتوفير الوسائل التعليمية المساعدة للكادر التعليمي في 20 مدرسة، وتقديم أنشطة الدعم النفسي والتعليمي لـ40 متدرباً، يستفيد منه أكثر من 16 ألف طالب وطالبة في محافظات لحج وأبين والضالع وتعز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *