Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

شاهد: فيديو فضيحة قناة الشروق كامل 2023

فيديو فضيحة قناة الشروق الجزائرية كامل 2023 ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بمقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم بعدما قامت القناة الجزائرية عن طريق الخطأ بإظهار حمام مساج لأحد السيدات دون الانتباه للمحتوى الذي تقدم تقديمه.

عدد كبير من الجزائريين وأبناء الوطن العربي يبحثون عن فيديو فضيحة قناة الشروق الجزائرية كامل 2023 ، خاصة وأن اسم القناة بات على سلم الأكثر بحثا في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الرسمية في مختلف دول العالم وخاصة العربية .

فيديو فضيحة قناة الشروق

فيديو فضيحة قناة الشروق الجزائرية كامل 2023 ، إذ نشرت عدد من المنصات المختصة بأخبار التريند على موقع البحث العالمي جوجل هذا المقطع الذي يظهر قيام فتاة بإجراء مساج لأحد السيدات فيما لم تنتبه إدارة القناة لهذا المحتوى.

الشعب الجزائري احتج بشكل عارم بعد انتشار فيديو فضيحة قناة الشروق ، في وقت طالب عدد كبير منهم وزارة الإعلام في الحكومة الجزائرية بضرورة محاسبة إدارة القناة ، حيث أن هذا التصرف خارج عن القيم والعادات الجزائرية التي يعتز بها الشعب.

وعبر الجزائريون عن صدمتهم من قيام أهم قناة في البلاد بنشر فيديو فضيحة قناة الشروق ، خاصة وأنها تعتبر محطة شبه رسمية تتابع من قبل وزارة الإعلام في الحكومة.

وتوقع عدد كبير من الجزائريين أن تقوم وزارة الاعلام بمراجعة قناة الشروق الجزائرية بعد الفضيحة غير الأخلاقية التي قامت بها ، في وقت أكد عدد آخر أن إدارة القناة لم تكن تعلم ببث هذا المحتوى.

قناة الشروق الجزائرية تعتبر من أكثر القنوات التي عليها إقبال من قبل الكثير من المشاهدين الجزائريين، وذلك لأنها تعد من أهم القنوات الفضائية التي تقدم أخبار متنوعة تخص الجزائر، كما أنها تحرص على توفير الكثير من البرامج الحوارية والدينية والرياضية المختلفة في الجزائر والوطن العربي.

قناة الشروق هي مجموعة قنوات تابعة لقنوات الشروق الإعلامية وأول بث القناة كان في نوفمبر سنة 2011، مع ذكري ثورة التحرير الجزائرية الـ57، وكان أول بث فعلي للقناة في مارس سنة 2012 عن طريق مقرها الرسمي في العاصمة الجزائرية، وتقوم القناة ببث برامجها لجميع أنحاء العالم، وتحرص القناة على تقديم برنامجها بشكل مختلف ومتنوع وتخاطب كافة الفئات العمرية، وتهدف للرقي بمستوى الإعلام في العالم العربي والجزائر.

وحتى تحرير هذا النص لم يصدر أي بيان رسمي من قبل إدارة القناة الجزائرية خاصة بعد انتشار فيديو فضيحة قناة الشروق والذي لاقى رواجا كبيرا في مختلف الأوساط الشعبية على مستوى البلاد والوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *