Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

سماوي فوق الخيال .. أبدع وهزم الهلال

فجر فريق الباطن صاحب المركز السادس عشر والأخير مفاجأة مدوية بانتصاره على ضيفه حامل اللقب فريق الهلال بهدف دون مقابل، في اللقاء المقدم من الجولة 24 لدوري روشن السعودي، وبذات النتيجة تفوق الاتفاق على ضيفه الفيحاء في اللقاء المؤجل من الجولة 22 لدوري المحترفين.

على ملعبه وبين جماهيره قدم فريق الباطن واحداً من أجمل لقاءاته وحقق فوزاً مهما على ضيفه الهلال بهدف دون مقابل جاء عن طريق مهاجمه رينزو لوبيز بعد متابعته لعرضية زميله بسام الخريجي ليضعها لوبيز بقدمه اليمنى على يمين الحارس محمد العويس لتسكن الشباك الهلالية كهدف أول للباطن (د: 47)، ورغم السيطرة الهلالية على مجريات اللقاء لاسيما بعد تقدم الباطن إلا إن جميع المحاولات باءت بالفشل في ظل تألق دفاع الباطن ومن خلفهم الحارس القائد مارتن كومبانيا، لينتهي اللقاء بفوز الباطن بهدف دون مقابل.

وبهذه النتيجة يحقق الباطن انتصاره الرابع ويصل للنقطة 15 وفي المركز السادس عشر والأخير ولكنه تمكن بهذا الانتصار أن يجدد آماله بالبقاء في دوري المحترفين بعد أن قلص الفارق النقطي بينه وبين العدالة صاحب المركز الرابع عشر إلى ثلاث نقاط فقط، فيما تلقى الهلال خسارته الرابعة وتجمد رصيده عند 46 نقطة وفي المركز الرابع.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، انتصر الاتفاق على ضيفه الفيحاء بهدف قاتل ورائع من مهاجمه يوسف نياكاتي بعد عرضية متقنة من عبدالله السالم ليسددها نياكاتي على الطائر في الزاوية البعيدة عن الحارس مسلم آل فريج (د: 90+1)، وبهذه النتيجة يحقق الاتفاق الفوز السابع ويصل للنقطة 27 وفي المركز التاسع، فيما تلقى الفيحاء الخسارة العاشرة وتجمد رصيده عند 25 نقطة وفي المركز الثاني عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *