Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

ضمن المنتدى السعودي للاعلام 2024.. وزارة العدل تحقق جائزة «الإعلام الرقمي»

تأكيداً لتميزها ومواكبتها أحدث أساليب النشر في الإعلام الرقمي وحضورها الإعلامي على منصات التواصل الاجتماعي، حققت وزارة العدل جائزة المنتدى السعودي للإعلام بنسخته الثالثة في مسار «إعلام منصات التواصل الاجتماعي» أحد مسارات فئة الإعلام الرقمي.

وتهدف جائزة المنتدى السعودي للإعلام، الذي تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون، إلى تكريم المتميزين من رواد الإعلام المحلي والعربي، وتشجيع الأعمال المهنية والأكاديمية المتميزة في وسائل الإعلام، وتحفيز الكفاءات الإعلامية للتميز بأدائها الإعلامي، وتقدير الشخصيات التي أسهمت في مسيرة الإعلام السعودي، وتعزيز التجارب السعودية الرائدة في صناعة الإعلام والاتصال.

وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي بوزارة العدل ماجد بن محمد الخميس أن الوزارة عملت على تطوير تواجد وحضور منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بما يحقق وصول رسائلها للجمهور المستهدف، ويواكب أحدث أساليب النشر في الإعلام الرقمي؛ ويعزز من الوعي بالخدمات العدلية ويبرز مستجدات العمل بالوزارة ويسهم في رفع التواصل الإيجابي مع المستفيدين.

يذكر أن وزارة العدل سبق وأن حققت جائزة حكومة الشارقة للاتصال الحكومي في فئة «أفضل اتصال حكومي» على مستوى العالم العربي، وذلك في ختام الدورة التاسعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، نظير تميز استراتيجية الوزارة الفاعلة في التواصل مع جمهورها المستهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *