Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«طيران خليجي» يرعى كأس الملك سلمان للأندية

شهدت محافظة جدة أمس (الأحد)، إعلان الاتحاد العربي لكرة القدم عن رعاية إحدى شركات خطوط الطيران الخليجية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، راعياً رئيسياً للبطولة، التي ستُقام منافساتها خلال الفترة من 27 يوليو الجاري إلى 12 أغسطس المقبل، في الطائف وأبها والباحة.

وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد العربي الدكتور رجاء الله السلمي، ونائب رئيس العمليات لشركة الطيران جبر العزيبي، حيث رحّب الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم بالشركة لرعاية بطولة كأس الملك سلمان للأندية، مؤكداً أن «هذه الرعاية ستضيف نجاحاً كبيراً لهذه البطولة الكبيرة»، متطلعاً لرعاية أخرى مع شركات كبرى.

من جهته، أكد نائب رئيس الشركة جبر العزيبي، أن «رعاية بطولة كبيرة بحجم كأس الملك سلمان للأندية، جاءت بعد دراسة عميقة من جانب الشركة، إثر اهتمام كبير وبالغ بهذه البطولة، كونها تحمل اسماً غالياً علينا جميعاً وهو الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله»، مُبيناً أن «الشركة اعتادت وفق إستراتيجيتها على الرعايات الرياضية باختيار أفضل الأحداث والبطولات الدولية في مختلف الألعاب، وبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية هي إحداها»، مؤكداً «نتطلع باهتمام بالغ لنجاح هذه الشراكة لتُسهم في نجاح البطولة».

ويتوقع الإعلان عن رعاة جدد للبطولة، المقرر انطلاقها يوم 27 يوليوالجاري، في السعودية، بمشاركة 16 فريقاً.

وهذه النسخة من البطولة تقام تحت اسم «كأس الملك سلمان للأندية الأبطال»، ويبلغ مجموع جوائزها نحو 10 ملايين دولار.

وتشارك جميع الفرق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بكامل نجومها، باستثناء النصر الذي سيلعب في أول مباراتين بالفريق الرديف، لارتباط فريقه الأساسي بخوض بطولة دولية ودية في اليابان خلال الشهر الجاري، ضمن تحضيراته للموسم المقبل.

وأقيمت نسخة البطولة العربية بنظامها الجديد عام 2019، تحت مسمى «كأس زايد للأبطال»، وفاز بها النجم الساحلي التونسي بعد الانتصار في النهائي على الهلال السعودي 2 1. وأقيمت نسخة 2020 باسم «كأس محمد السادس للأبطال»، وفاز بها الرجاء المغربي على حساب الاتحاد السعودي بنتيجة 4 3 بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل 4 4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *