Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

ظروف الاتحاد تغري الفيصلي

يتحدد مساء اليوم (الأحد) الطرف الرابع لنصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يستضيف الفيصلي نظيره الاتحاد، عند 6:15 مساء على مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض.

يدخل الاتحاد اللقاء بعد أن واجه صعوبة كبيرة في دور الـ 32، عندما تخطى فريق الخلود بركلات الترجيح (76)، بعد أن انتهت الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل بهدف لكل منهما، وفي دور الـ 16 انتصر على الفيحاء بثلاثية نظيفة، ويسعى من خلال لقاء الليلة لمواصلة انتصاراته والوصول لنصف النهائي، رغم الغيابات التي يعاني منها وتتمثل في إصابة العديد من اللاعبين وعدم جاهزية البعض الآخر وفي مقدمتهم المحترف كريم بنزيما وايغور كورنادو وجوتا ولويز فيليبي.

فيما يخوض الفيصلي اللقاء بعد أن انتصر على الطائي 20 في دور الـ32، ومن ثم تجاوز النجمة 30، ويسعى العنابي لاستعادة الذكريات الجميلة مع بطولته المحببة التي حقق لقبها عام 2020 على حساب التعاون، وكذلك الثأر من ضيفه في لقاء الليلة عندما خسر الفيصلي نهائي 2018 أمام الاتحاد بنتيجة 13 بعد أن امتدت المباراة لأشواط إضافية.

يذكر أنه تأهل لدور نصف النهائي كل من حامل اللقب الهلال والنصر والخليج.

مباراة ربع النهائي

الفيصلي * الاتحاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *