Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

عبدالله بن سعد لـ«»: الهلال استحق «النصر» في ديربي «إكسبو 2030»

أكد لـ«» عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، أن نجوم الزعيم نجحوا في تحقيق فوز كبير على المنافس التقليدي النصر بثلاثية نظيفة في مباراة «الديربي» في جولة «الرياض إكسبو 2030»، مبيناً أن الانتصار الهلالي جاء بكل جدارة واستحقاق، واستطاع اللاعبون مواصة الانفراد بصدارة دوري روشن السعودي للمحترفين. وأشاد عبدالله بن سعد بالمستوى الفني الرائع الذي ظهر به نجوم الزعيم الذين كانوا على قدر كبير من المسؤولية، واستطاعوا التأكيد أن «الأزرق» سيكون كعادته منافساً قوياً على البطولات محلياً وآسيوياً.

وامتدح عبدالله بن سعد الاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق الهلالي في الموسم الحالي، مثنياً على الروح المعنوية للاعبي الزعيم الذين أثبتوا أنهم نجوم من ذهب وحصدوا النقاط الثلاث والانفراد بصدارة الدوري، مشيداً بالعمل الذي يقوم به الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جيسوس، الذي أظهر لنا فريقاً مميزاً في منافسات الموسم الحالي على الصعيدين المحلي والقاري في ظل الإمكانات التي تم توفيرها له من قبل إدارة الهلال. وبارك الشرفي الهلالي لجماهير القوة الزرقاء الانتصار المستحق أمام النصر في الدوري والانفراد بصدارة الدوري، مشيداً بدعمها وتشجيعها المثالي الذي ساهم في بث الروح والحماس لنجوم الزعيم والذين قدموا الفوز والنقاط الثلاث هدية لهم، متمنياً أن يحقق الهلال البطولات في الموسم الحالي وتتواصل الأفراح الزرقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *