Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

عبدالله بن سعد لـ«»: بعزيمة الرجال.. الأخضر تفوق على عمان

أكد عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن سعد، لـ«»، أن المنتخب السعودي نجح في تحقيق الفوز على منتخب عمان في أولى مبارياته بكأس أمم آسيا، مبيناً أن لاعبي الأخضر لعبوا بروح عالية أثبتت تفانيهم وإخلاصهم الكبير، وبعزيمة الرجال استطاعوا تشريف الوطن في مباراة عمان، وأنهم عاقدون العزم على مواصلة الانتصارات والسعي لتحقيق اللقب القاري.

وامتدح عبدالله بن سعد الشكل الفني للمنتخب السعودي في مباراة عمان التي استطاع اللاعبون التفوق وتحويل الخسارة بهدف للفوز بهدفين وخطف النقاط الثلاث التي كانوا الأحق بها، من خلال ما قدموه من عطاء فني رائع طوال مجريات شوطي المباراة، وأكدوا أن الأخضر اعتاد على الظهور بالمستوى الفني الذي يعكس تطور الكرة السعودية على الصعيد القاري، وبمشيئة الله يواصل المشوار نحو حصد الكأس الآسيوية الرابعة في تاريخ البطولة القارية.

وأشاد عبدالله بن سعد بالعمل الفني الجيد للمدرب مانشيني وجهازه المساعد منذ إشرافهم الفني على الأخضر، ونجح في التعامل مع مباراة عمان بالطريقة الفنية المناسبة، واستطاع إبراز الإمكانات الفنية لجميع اللاعبين، وشاهد الجميع الأداء الفني الكبير الذي قدمه الصقور الخضر وتوجوه بالفوز وحصد النقاط الثلاث، وأثبت أن الأخضر يسير بالطريق الصحيح في البطولة الآسيوية.

واختتم حديثه بقوله: «إن الجميع يقف خلف دعم المنتخب الوطني، وثقتنا كبيرة في الجهاز الفني بقيادة مانشيني واللاعبين بتحقيق آمال وطموحات الجماهير السعودية التي تؤازر الأخضر في مبارياته كافة، وبمشيئة الله يواصل تحقيق الانتصارات والمنافسة على تحقيق الكأس الآسيوية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *