Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

عبدالله بن سعد لـ«»: ننتظر إبداعات نيمار مع الزعيم

أكد لـ«» عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، أن نجوم الزعيم كانوا في الموعد، ونجحوا في تحقيق انتصار ثمين على الاتحاد، بكل جدارة واستحقاق، وأثبت اللاعبون أنهم نجوم من ذهب، واستطاعوا التأكيد أن الفريق سيكون كعادته منافساً على بطولات الموسم الحالي محلياً وخارجياً.

وأشاد الأمير عبدالله بن سعد بالمهاجم ميتروفيتش، الذي أثبت أنه ضالة الهلال في خط الهجوم من خلال تسجيله لهاتريك ومساهمته الفعالة في تحقيق الفوز، وكذلك الحارس المتألق ياسين بونو الذي قدم مباراة جيدة، ولا أنسى النجم ميشايل الذي كان ورقة رابحة، إلى جانب الكابتن سالم الدوسري الذي ساهم في حسم النتيجة لصالح الزعيم في لقاء الكلاسيكو وحصد النقاط الثلاث.

وتمنى الأمير عبدالله بن سعد أن يواصل الفريق الظهور بالمستوى الفني المميز وينافس على تحقيق البطولات محلياً وقارياً، مشيداً بالعمل الذي يقوم الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي خيسوس الذي نتطلع أن نراه فريقاً مختلفاً في منافسات الموسم الحالي في ظل الإمكانات التي تم توفيرها له من قبل إدارة الهلال.

وأشاد الأمير عبدالله بن سعد بالصفقات الأجنبية التي أبرمها النادي، يتقدمهم النجم العالمي البرازيلي نيمار الذي يعتبر إضافة كبيرة لدوري روشن السعودي، وننتظر إبداعاته الفنية مع الزعيم في الموسم الحالي، إلى جانب بقية اللاعبين ياسين بونو، وكوليبالي، ونيفيز، وسافيتش، ومالكوم، وميتروفيتش.

وبارك الشرفي الهلالي للجماهير الزرقاء الانتصار، مشيداً بالدعم والتشجيع المثالي الذي أسهم في تحقيق نجوم الزعيم النقاط الثلاث وقلب نتيجة المباراة بعد أن كان الفريق متأخراً في الشوط الأول، متمنياً أن يحقق الهلال البطولات في الموسم الحالي وتتواصل أفراح الزعيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *