Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

غدا.. انطلاق المنتدى الدولي للترفيه بالشراكة بين الهيئة العامة للترفيه السعودية ومنظمة IAAPA الدولية

تنطلق غداً في العاصمة السعودية الرياض فعاليات المنتدى الدولي للترفيه، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه السعودية بالشراكة مع منظمة IAAPA الدولية خلال يومي 7 و8 مارس الحالي.

54 متحدثا

ويجمع المنتدى 45 متحدثاً من المختصين العالميين في مكان واحد ليقدّموا خلاصة خبراتهم وتجاربهم، بما يدعم صناعة الترفيه في السعودية، ويثري خبرات العاملين فيها، ويتيح الفرصة للتعلم من صنّاع الترفيه والاستفادة منهم.

فعاليات اليوم الأول

وتبدأ فعاليات المنتدى في اليوم الأول بعرض تقديمي عن الوجهات الترفيهية في السعودية، ثم تبدأ لقاءات حول تصميم وإدارة عمليات الألعاب الضخمة، وحول فن العلاقات وخدمة زوار المناطق الترفيهية.
وينطلق ضمن فعاليات اليوم الأول أيضاً المعرض المصاحب الذي تشارك فيه عدد من الشركات المحلية والعالمية؛ وذلك لعرض منتجاتها وخدماتها التي تلبي احتياجات صناعة الترفيه.
كما تشمل الفعاليات جلسة حوارية عن السلامة، وجلسة أخرى عن السوق المحوري ومشاريع الترفيه الكبرى بالسعودية.

اليوم الثاني

ويشهد اليوم الثاني استمرار المعرض المصاحب، مع بقية اللقاءات والجلسات الحوارية، ومنها جلسة حول رأس المال البشري وكيفية إعداد الجيل القادم لصناعة الترفيه، وجلسة عن استراتيجية سلاسل الإمداد.

استمرار للمبادرات

وتنظم الهيئة العامة للترفيه هذا المنتدى ضمن استمرارها في مبادراتها الترفيهية، وسعيها المستمر في تطوير القطاع الترفيهي بأحدث المعايير الدولية؛ وتلبيةً للإقبال المتزايد على فعاليات الترفيه في جميع أنحاء السعودية.
ويهدف المنتدى لاستكشاف التطورات الجديدة والابتكارات العالمية في صناعة الترفيه، إضافةً إلى معرفة طرق وأدوات قياس نجاح الفعاليات داخل المناطق الترفيهية، فضلاً عن معالجة تحديات قطاع الترفيه، ودعم استراتيجياته من خلال التأهيل اللازم لقيادات فعالياته وبرامجه.
تابعي المزيد: برنامج «رحلة إبداعية حول المملكة».. مبادرة للكشف عن مواهب سعودية عالمية

نبذة عن هيئة الترفيه

تأسست الهيئة العامة للترفيه تماشياً مع رؤية السعودية 2030، لتقوم بمهام تنظيم قطاع الترفيه في ‏السعودية، وتنميته وتوفير الخيارات ‏والفرص الترفيهية لشرائح المجتمع كافة في جميع مناطق السعودية، لإثراء الحياة ‏ورسم البهجة، وكذلك تحفيز القطاع ‏الخاص لأداء دوره في بناء نشاطات الترفيه وتنميتها. ‏
وتدعم هيئة الترفيه الاقتصاد في السعودية من خلال المساهمة في تنويع مصادره، ورفع الناتج المحلي ‏الإجمالي، إضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورفع نسبة الاستثمارات ‏الأجنبية المباشرة في قطاع الترفيه. ‏

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *