Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

عواد: أنقذوا «الفرسان» من كارثة الهبوط

طالب رئيس رابطة قدامى لاعبي الوحدة دخيل عواد، إدارة النادي برئاسة سلطان أزهر بالتدخل الفوري لتغيير مسار الفريق الأول الذي يسير نحو الهبوط لدوري الدرجة الأولى (يلو).

وقال عواد، إن السيناريو الذي يسير عليه الفريق حالياً يعود بنا إلى سيناريو هبوط الفريق قبل نحو عامين، حيث كانت إدارة النادي والجهازان الفني والإداري يركزون على تحقيق انتصار آسيوي، والفريق خطواته تسير على طريق أندية الدرجة الأولى، ولأن الفكر والتركيز حالياً ينصب على كسب كأس الملك أمام الهلال وعدم إنقاذ الفرسان من الهبوط، تعادل الفريق مع الفتح وتعرض لهزيمة قاسية على أرضه من ضمك ودخل في دوامة.

وأضاف عواد: المطلوب من الإدارة عمل خطة إنقاذ من الهبوط بالجلوس والمصارحة مع اللاعبين وحل مشكلاتهم وتحفيزهم مادياً ومعنوياً؛ لأن المواجهات القادمة صعبة ولا مجال للتعويض أمام منافسين كالخليج والطائي والفيحاء والشباب.

وختم تصريحه بالتساؤل عن سبب غياب اللاعب الشاب حسين العيسى، الذي يلعب لمنتخبنا الأولمبي وعمره لا يتجاوز الـ23 عاماً ويمتلك مهارات عالية، قائلاً: لا نعلم سبب عدم مشاركته في المباريات الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *