Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هذا هو الاسم الذي ستختاره كورتني كارداشيان لطفلها الجديد

بعد أن كشفت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان عن نوع جنينها، نشرت عدة صور لها مع زوجها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام تظهر بطنها المنتفخ.
وحصد المنشور حتى الساعة أكثر من 2 مليون ونصف المليون إعجاب، إضافة إلى آلاف التعليقات التي كان أبرزها تعليق زوجها ترافيس باركر الذي كتب :” أنا أعرف اسمه مسبقاً”.

وعلى الرغم من أنه لم يكشف عن الاسم إلا أن رواد الانترنت استنتجوا أن الاسم الذي سيطلق على الطفل هو “إلفيس”، إذ أن ترافيس كان قد كتب في نوفمبر من عام 2021 تعليقاً على صورة لزوجته وهي ترتدي زي شخصية ألاباما ويتمان من باتريشيا أركيت ، “سيكون اسم ابننا إلفيس”.

الكشف عن نوع جنين كورتني كارداشيان

يشار إلى أنه وبعد أسبوع واحد من الكشف عن حملها، كشفت كورتني كاردشيان وزوجها ترافيس باركر عن نوع مولودهما من خلال مقطع فيديو جميل تمت مشاركته على إنستغرام، الذي تم التعليق عليه بإشارة بالقلوب الزرقاء والوردية.
في المقطع، ارتدت كورتني البالغة من العمر 44 عاماً، بذلة بيضاء طويلة الأكمام أبرزت نمو حملها. وهي تجلس في أحضان زوجها باركر البالغ من العمر 47 عاماً، وأمامهما مجموعة من الطبول على خشبة مسرح في الخارج ومجموعة من الأشخاص المتحمسين لاكتشاف نوع طفل الزوجين، حيث بدا الصوت مثل أخت كورتني؛ كلوي كارداشيان، التي قالت بصوتٍ عالٍ: «دعونا نبدأ الحفلة، نحن جميعاً متحمسون!».
بدأ باركر بالضرب على الطبل وقبَّل زوجته، ثم انطلقت في الهواء من فوقهما العديد من اللافتات الزرقاء، في إشارة أن الزوجين سينجبان ولداً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *