Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

فعالية «تحلية» في جدة من جديد على إيقاعات دايفيد جيتا ودرر ودش داش

أقامت «ميدل بيست» حفلاً فنياً جديداً بمحطة تحلية المياه في جدة، بمشاركة نجوم الموسيقى الإلكترونية السعودية درر، ودش داش، والنجم العالمي دايفيد جيتا.

الحفل جاء استمراراً لفعالية 24 نوفمبر الماضي لتقدم لعشاق الموسيقى تجربةً وشكلاً جديداً للحفلات الموسيقية، إذ تم تحويل محطة تحلية المياه المالحة أحد أشهر المعالم البارزة في مدينة جدة إلى موقع للعروض الموسيقية الحية.

وتفاعل الجمهور مع الدي جي «دش داش» المكون من الأخوين عباس وحسن غزاوي، اللذين قدما باقة من أميز مقاطعهما الموسيقية، فيما عبر الثنائي «الدي جي» عن سعادتهما بالمشاركة في هذه الفعالية.

كما تألق الفنان العالمي دايفيد جيتا بعدد من أجمل أغانيه الشهيرة من ضمنها «تيتانيوم».

وقال الفنان جيتا «إنه لشيء رائع أن أشهد من جديد مدى حب السعوديين للموسيقى وتفاعلهم باندماج مع هذه التجربة الجديدة من نوعها التي تضيف إلى مشهد الحفلات التي تغير شكل المشهد الموسيقي في العالم».

وأضاف جيتا «أحب جداً وجودي في السعودية، مع تقديم حفلات رائعة في هذا المكان المميز للتعرف على تراثها وثقافتها. مع كل مرة آتي إلى هنا يبهرني بحق جمال المملكة الأخاذ وتراثها العريق، وأيضاً حداثتها المبهرة مع ما أشاهده من تطور كبير».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *