Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

فهد بن سلطان: إطلاق جائزة تبوك للتطوع

أعلن أمير تبوك الأمير فهد بن سلطان، خلال رعايته، أمس، بديوان الإمارة حفل تكريم الجهات الحكومية وغير الربحية والفرق التطوعية بالمنطقة، بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي، إطلاق «جائزة تبوك للتطوع»، التي تهدف إلى تشجيع العمل التطوعي وتحفيز المتطوعين والمتطوعات، وتستهدف الجهات الحكومية والقطاع غير الربحي والفرق التطوعية والأفراد.

وقال أمير تبوك، في كلمة له في هذه المناسبة: «إن هذا اليوم هو يوم مبارك فيه نجتمع على الخير والبر، وعلى شكر من تطوع وقام بأعمال خيرة لدينه ومجتمعه وبلاده، من النساء والرجال الذين عملوا طوال العام، وأنجزوا إنجازات مميزة».

وأكد، أن ذلك لم يتم من فراغ بل بوصول المواطن السعودي الذي تربى على أعمال الخير والبر، وهنا لا بد من شكر الآباء والأمهات الذين غرسوا في نفوس أبنائهم وبناتهم حب عمل الخير، والتطوع لعمل الخير. وأضاف: بلادكم هي بلاد الخير، وأنا في كل عام أردد كلمة لا أملُّ من ترديدها، وهي أن المملكة العربية السعودية تفخر بأن تكون أكثر بلد في العالم، يعمل على تقديم المعونة والمساعدة، ويعمل على العمل التطوعي في كل المجالات، والحمد للمولى عز وجل بأن العمل التطوعي قد تقدم بدرجة كبيرة، ونظراً لهذا التطور وهذا الإنجاز العظيم، يسعدني أن أعلن عن جائزة تبوك للعمل التطوعي بدءاً من هذا العام، وكل ذلك يتم تأسياً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، الحريصين على عمل الخير والعمل التطوعي والمتطوعين. عقب ذلك، دشن معرض يوم التطوع السعودي والعالمي بتبوك 2023، الذي يهدف إلى إبراز دور العمل التطوعي في المنطقة، وتحقيق التعاون والتكامل في العمل التطوعي وعقد الشراكات وتبادل الخبرات والمعارف، والتواصل بين قادة العمل التطوعي بالمنطقة، ويشارك فيه عدد من الجهات الحكومية والخيرية والفرق التطوعية.

وفي ختام الحفل، كرم الأمير فهد بن سلطان، الجهات الحكومية والخيرية والفرق التطوعية بالمنطقة. من جهته، استعرض مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتبوك منيف هابس الحربي، إحصاء فرص التطوع بالمنطقة خلال هذا العام، والذي جاء بواقع 23,009 فرص تطوعية وساعات تطوعية بلغت 1,532,595 ساعة تطوعية، وبلغ عدد الفرق التطوعية بالمنطقة أكثر من 157 فريقاً تطوعياً.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي، مساء أمس الأول، رؤساء المحاكم، والمواطنين، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك. ورحب الأمير فهد بن سلطان بالحضور، متناولاً في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *