Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

قائد طائرة «جدة – حائل».. اتحادي!

لا بد أن يشكر الاتحاديون جماهير وإدارة ولاعبين وجهازين فنياً وإدارياً قائد طائرة (جدة – حائل)، عندما قرر أن يعود أدراجه إلى مطار الملك عبدالعزيز بسبب سوء الأحوال الجوية، ويحمي العميد المكسور من صدمة وقصمة ظهر جديدة في مواجهة صعبة بظروف قاسية أمام الطائي الذي يرغب بتحسين مركزه والتقدم قليلاً للأمام ويستغل ظروف الاتحاد كما فعل ضمك والرائد والنصر فهو ليس أقل منهم.

نعم، تنفس الاتحاديون الصعداء، ولسان حالهم يقول شكراً للقدرة الإلهية، وشكراً يا قائد الطائرة فلن ننساك، فأنت بالنسبة لنا اتحادي وواحد منا حتى لو لم تكن كذلك.

الثلاثاء 2 يناير تنطلق فترة الانتقالات الشتوية وتستمر إلى 31 من الشهر نفسه، وإذا كانت هناك انتقادات ضد إدارة نادي الاتحاد في الفترة السابقة لعدم تمكنهم من جلب ثمانية لاعبين على قدر المنافسة، فإن الفرصة أمامهم الآن لتدارك سوء الإعداد وضعف الاستقطابات وعدم تغيير اللاعبين الأجانب الذين قدموا كل ما لديهم ووجب تغييرهم.

بالنسبة لرئيس النادي أنمار الحائلي، نقول له لا مكان للتبرير بعد انتهاء الفترة الجديدة، ورمي ضعف الإدارة والتخطيط على لجنة الاستقطاب، بكل بساطة إذا واجهت أي تقصير أو عدم استجابة يمكنك تقديم استقالتك وترك مكانك لشخص لديه الشخصية التي تحمي النادي من أي تقصير أو تقليل منه.

الاتحاد بحاجة إلى شغل كبير وتغيير جلده، والبحث عن لاعبين محليين جيدين قبل الأجانب، فمن المعيب أن نجد دكة الفريق تحتوي على حارسين وثلاثة لاعبين «ليس لهم لازمة»، فهذا لم يحدث من قبل لأي فريق كبير فما بالكم ببطل دوري.

الآن فترة توقف مهمة والاتحاد أكثر الفرق استفادة منها، فيجب التخطيط جيداً لما تبقى من الموسم، مع نسيان المنافسة على الدوري طبعاً، ولكن مع التركيز على كأس الملك، وكأس آسيا، وجلب لاعب آسيوي، مع تعاقدات أجنبية ومحلية فئة A.

في الختام الشيء الوحيد الجميل لإدارة الاتحاد في الموسم الحالي تعاقدهم مع لاعب الوسط الموهوب فيصل الغامدي، فهو الحسنة الوحيدة التي يشكرونهم عليها الجماهير.

وللحديث بقية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *