Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

قبل ساعات من مواجهة ميانمار.. الاتحاد السوري يطرد نجم «شتوتغارت الألماني»

استبعد الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم (الثلاثاء) وقبل ساعات من مواجهة منتخب ميانمار، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، لاعب فريق شتوتغارت الألماني محمود داهود، من معسكر المنتخب المقام حاليا بمدينة الدمام شرق المملكة العربية السعودية؛ بسبب استحالة تلبية طلباته التي نقلها لنا وكيل أعماله. وقال الاتحاد السوري في بيان رسمي بثه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «غادر اللاعب محمود داهود مقر بعثة المنتخب صباح اليوم، بسبب استحالة تلبية طلباته التي نقلها لنا وكيل أعماله، والتي ستؤثر على المنتخب الوطني الأول»، وأضاف البيان: «إدارة المنتخب تؤكد أن مصلحة منتخب سورية تأتي في المقام الأول وأنه سيتم وضع الشارع الرياضي، بكافة التفاصيل في وقت لاحق».

يذكر أن الاتحاد السوري حصل على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA» لضم اللاعب محمود داهود، المولود في يوم 1 يناير 1996 في عائلة كردية ببلدة عامودا بسورية، يعيش في ألمانيا، ويلعب حاليا مع فريق شتوتغارت الألماني على سبيل الإعارة، وسبق له اللعب مع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ ونادي فورتونا دوسلدورف ولعب مع منتخب ألمانيا تحت 21 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *