Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور.. أيمن رضا يتعرض للسرقة ويطلب من الجمهور المساندة

أعلن النجم السوري أيمن رضا عن تعرضه للسرقة طالباً من جمهوره مساعدته. وكشف أيمن رضا أن دراجته النارية الشهيرة التي غالباً ما ينشر صوره وهو يقودها في شوارع العاصمة السورية دمشق قد تمت سرقتها من مدخل البناء.

أيمن رضا يعرض مكافأة

نشر أيمن رضا مجموعة من الصور لدراجته النارية المسروقة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وأكد أنها سُرقت من مدخل البناء وقال في تعليقه: “اليوم تمت سرقة موتوري من العدوي من داخل البناية. أرجو مِن مَن يعرف شيئاً عنه إخباري وله مكافأة”. وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي أيمن مع الصور، وتمنوا أن يتم إلقاء القبض على الفاعل وأن تعود له دراجته النارية.

ودائماً ما يظهر النجم أيمن رضا يقود دراجته في شوارع دمشق، حيث إن الكثير من محبي ومتابعي النجم يعرفون دراجته.
للمزيد من التفاصيل.. بصورة من الحفل.. أيمن رضا يهنئ نجله همام بزفافه

لمعلومات أكثر.. بالصور.. الفنان همام رضا نجل أيمن رضا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

أيمن رضا يتابع تصوير “حب للإيجار”

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، يتابع أيمن رضا تصوير مشاهده في بطولة المسلسل التركي المعرب “حب للإيجار”. وتدور قصة العمل حول رجل أعمال ثري يقرر بيع قصره إلا أن زوجة ابنه تحاول منعه من ذلك فيوافق بشرط أن يتزوج حفيده خلال فترة ستة أشهر، حيث إن حفيده كان منغمساً في العمل ومهملاً لموضوع الحياة العاطفية، فتبدأ زوجة الابن بإقناع الحفيد بالزواج إلا أنه يرفض فتبدأ بالبحث عن فتاة لتوقع الحفيد في حبها، حيث تجد فتاة بحاجة للمال وبالفعل تبدأ محاولاتها معه إلى أن تتمكن من ذلك وسط أحداث كوميدية، إلا أنها تكتشف أنها وقعت بحبه بالفعل فتقرر إخباره بذلك ليلة الزفاف.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم ومنهم: معتصم النهار، شكران مرتجى، نور علي وآخرون.

أيمن رضا احتفل بزفاف ابنه همام

وكان النجم السوري أيمن رضا قد هنأ نجله الفنان همام رضا بمناسبة زفافه؛ حيث عبَّر عن سعادته الكبيرة بهذه المناسبة التي فُوجئ بها جمهور السوشيال ميديا مؤخراً، من خلال الصور التي نشرها النجوم من حفل الزفاف.

ونشر أيمن رضا عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة تجمعه بولديه: العريس همام، وشقيقه وسام، من حفل الزفاف، وهنَّأ أيمن ابنه بمناسبة زفافه، وقال في تعليقه: “مبروك همامو”.

وتفاعل عددٌ كبير من النجوم والنجمات وأصدقاء وزملاء أيمن رضا مع الصورة، وقدَّموا له التهاني بزفاف نجله همام رضا، ومن بينهم: روعة السعدي، ولورا أبو أسعد وآخرون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *