Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من هو الهاكر الطفل الذي اخترق الفيس بوك

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال من هو الهاكر الطفل الذي اخترق الفيس بوك ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

من هو الطفل الهاكر الذي اخترق الفيسبوك؟ شهد العالم مؤخراً فترة صعبة وغير عادية في تاريخ مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصلت الخسائر إلى أرقام أسطورية وضخمة لمجرد خروج فيسبوك والتطبيقات المرتبطة به عن الخدمة لفترة قصيرة من الزمن. موقع جنينة الطفل الهاكر الذي اخترق الفيسبوك.

من هو الطفل الهاكر الذي اخترق الفيسبوك؟

وأكدت وكالة رويترز الدولية للأنباء أن الصبي الصيني سونغ جي سو هو الهاكر الذي هاجم فيسبوك، ويجب على الشاب البالغ من العمر 13 عاما إغلاق جميع الخدمات والتطبيقات (واتساب إنستغرام). وعلى الرغم من المحاولات المستمرة لإصلاح هذا الخلل، إلا أننا لم نتمكن من إصلاحه… لقد تم إخراج التطبيقات المذكورة أعلاه من الخدمة بشكل أساسي بواسطة Facebook (DNS).

ما هي قيمة الخسارة المالية الناجمة عن توقف فيسبوك؟

اعترف أساتذة الاقتصاد الدولي بأن خسائر فيسبوك للشركات المتعددة الجنسيات تقدر بمليارات الدولارات، حيث تشير التقديرات الأولية إلى أن الاضطراب الذي تعرضت له الشركة في الساعات القليلة الماضية، تكبدت الشركات العالمية خسائر تزيد عن 150 مليار دولار، حسبما أفادت قناة العربية الإخبارية. وذكرت شبكة “سكاي نيوز إنترناشيونال” أن خسائر موقع التواصل الاجتماعي تسببت في انخفاض مؤشر “ناسداك” الاقتصادي بنسبة 2.1%، بينما تراجعت القيمة السوقية لشركة “فيسبوك” بنسبة 4.9%. انقطاع خدمة الموقع.

كيف تم اختراق الفيسبوك؟

اعترف مصطفى أبو حمزة، المهندس وخبير أمن المعلومات، بأن الانقطاع الأخير الذي أصاب مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، واتساب، إنستغرام) كان انقطاعاً غير مسبوق، وقال إنه لم يكن بفعل بشري، وادعى أنه كان عطلاً عاماً و ليس خلل فني في السيرفر، نقترح ما يلي: الاحتمالات تشمل:

  • سمح احتكار فيسبوك للعديد من التطبيقات للمنافسين باختراق وتعطيل الخوادم الرئيسية، ونتيجة لذلك، رأت الولايات المتحدة أن فيسبوك هو السلاح الأول الذي يمكن أن تستخدمه في الصراعات الحديثة. وسيتم محاكمة الجناة ومحاسبتهم.
  • ويمكن أن يعزى جزء كبير من هذه الإخفاقات إلى الهجمات الإلكترونية التي شنها فيسبوك.
  • ربما يكون فيسبوك قد تسبب عمدًا في هذه المشكلات للتأكيد على أهمية فيسبوك للمستخدمين والمواقع الأخرى في حالة عدم وجود فيسبوك أو توقفه عن الوجود.

وفي الختام عرفنا عبر موقع . من هو الطفل الهاكر الذي اخترق الفيسبوك؟قالت وكالة رويترز الدولية للأنباء، إن الصبي الصيني سونج جي سو هو الهاكر الذي هاجم فيسبوك، ويجب على الشاب البالغ من العمر 13 عامًا إغلاق جميع الخدمات والتطبيقات (واتساب إنستجرام)، حيث تواصل الشركة محاولاتها للقيام بذلك. أنه تم القيام به. الرجاء حل المشكلة من البداية.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ من هو الهاكر الطفل الذي اخترق الفيس بوك نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *