Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

كاتي بيري تبيع أرشيفها الغنائي بـ 225 مليون دولار

بعد مسيرة فنية امتدت أكثر من 20 عاماً، توصلت المغنية الأمريكية كاتي بيري إلى صفقة بـ225 مليون دولار، باعت بموجبها حقوق أرشيفها الغنائي إلى Litmus Music العالمية.

وحسب مجلة (بيبلبورد)، اشترت (ليتموس) حقوق ألبوماتها الخمسة بين 2008 و2020، بما فيها ألبومها Teenage Dream الذي طرحته في 2010 ورشح لجائزة غرامي.

ولكن هذه الصفقة لا تعني أن للشركة الصلاحية التدخل في تعاقدات كاتي بيري، لا سيما عقدها مع Universal Group؛ التي تدير أعمال بيري لإنتاج ألبومات وإحياء حفلات والمهرجانات.
والألبومات الخمسة التي سبق أن أنتجتها Capitol Records، هيOne of the Boys، وTeenage Dream، وPRISM،وWitness وSmile. ولم يكشف المزيد من التفاصيل عن الصفقة.

شقت بيري طريقها لأول مرة في المشهد الموسيقي في 2008 بأغنيتها المنفردة «I Kissed A Girl». وحققت النجمة المولودة في سانتا باربرا نجاحات كبيرة بمبيعاتها الفردية والألبومات.

وتشارك كاتي بيري في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية «أمريكان أيدول»، مع المغني لاينل ريتشي، والمغني الشاب ولوك بريان. بعد إصدار ألبومها الثاني في 2010 حلم مراهقة، أصبحت الفنانة الوحيدة التي تعادلت مع مايكل جاكسون بخمس أغانٍ فردية من نفس الألبوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *