Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

كلاسيكو الأرض.. «سوبر ملكي»

اكتسح ريال مدريد نظيره برشلونة في «كلاسيكو الأرض» برباعية مقابل هدف، في نهائي كأس السوبر الإسباني الذي شهده استاد «الأول بارك» بالرياض.

وبدأ «الكلاسيكو» الذي تابعه فوق مليار مشجع برغبة قوية من ريال مدريد الذي تمكن من إحراز هدفين في الدقائق العشر الأولى. ووضع فينيسيوس جونيور اسمه بحروف من ذهب في نهائيات السوبر الإسباني عندما تمكن من إحراز «هاتريك» في الشوط الأول (د:٧ و١٠ وركلة جزاء د:٣٩). ورغم تمكن برشلونة من تقليص النتيجة عن طريق مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي (د:٣٣)، إلا أن ذلك لم يشفع للبرسا للعودة للمباراة. وأضاف النجم الشاب رودريغو غوس الهدف الرابع لفريقه الملكي (د:٦٤). وتحصل لاعب برشلونة رونالدو أوراخو على بطاقة حمراء (د:٧١)، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف لهدف.

وبهذه النتيجة يثأر الملكي من خسارته نهائي الموسم الماضي أمام برشلونة، ويحصد اللقب الثالث له على الملاعب السعودية، وللمرة الـ١٣ في تاريخه ليقلص الفارق بينه وبين برشلونة للقب واحد فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *