Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«لولو» تفتتح المتجر الـ 60 في السعودية

افتتحت سلسلة متاجر (لولو) هايبرماركت فرعها الـ60 في المملكة، ويعد الفرع الأول في جنوب السعودية، وتزامن مع تدشين الفرع إقامة احتفال كبير في مجمع موجان بارك بمحافظة خميس مشيط. ويمتد الفرع على مساحة 71,000 قدم مربع، ويأتي بجميع المميزات التي جعلت لولو أسرع سلسلة تجزئة تنمو في المملكة العربية السعودية.

وافتتح المتجر محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط، بحضور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة يوسف علي، وعدد من مسؤولي المتجر.

وقال يوسف خلال حفل الافتتاح: «إن قصة نمو (لولو) في السعودية تشهد على جودة اختيارات المتسوقين السعوديين الذين أدركوا التزام (لولو) بتقديم وعدها بالتميز والجودة والقدرة على التحمل والتنوع، خصوصاً أن لولو عُرفت بخدمة المتسوقين في المدن والقرى والضواحي». وأضاف: «ركزنا على تعزيز وتوفير فرص العمل المحلية، التي كانت حاسمة لنجاحنا من خلال عملية توظيف منظمة تهدف إلى توفير التدريب اللازم وفرص تعزيز المهارات للقوى العاملة السعودية». وأعلن أن المجموعة ستفتتح نحو 17 متجراً جديداً في المستقبل القريب، مما سيوفر المزيد من فرص العمل للشباب السعوديين.

وختم كلمته: «إن التقدم المستمر لمتاجر لولو هايبرماركت في السعودية يشير إلى التزام مجموعتنا برؤية القيادة السعودية وحيويتها لمستقبل مشرق، لم يكن نمونا ممكناً لولا دعم جميع شركائنا، خصوصاً عملائنا الذين أدركوا تفانينا وإدارتنا التي بنت شبكتنا على أساس التميز». وحضر أيضاً الرئيس التنفيذي لمجموعة لولو للأسواق الكبرى سيفي روباوالا، والمدير التنفيذي لمجموعة لولو للأسواق الكبرى السيد أشرف علي، والمدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى السيد شهيم محمد، والمدير الإقليمي لدى لولو في المنطقة الغربية السيد رفيق محمد علي.

وسيتمتع المتسوقون بوجود 1100 موقف للسيارات، ومع 12 منفذاً لخدمة الحساب وأربعة منافذ لخدمة الحساب الذاتي، كما تتوفر منافذ حساب خضراء تماشياً مع سياسة الشركة في إعطاء الأولوية للعملاء الذين يهتمون بالبيئة، وستقدم (لولو) أيضاً إيصالاً إلكترونياً، تماشياً مع حملتها الخضراء التي تسعى للحد من المعاملات الورقية.

ويحتضن المركز خيارات غذائية صحية وعضوية، وتشكيلة واسعة من الأطعمة المصنفة، وأطعمة الحيوانات الأليفة، وقسم المأكولات البحرية من السوشي الطازج إلى السمك المشوي، واللحوم الطازجة، وتشكيلة كبيرة من المنتجات المستوردة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *