Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

ماذا حدث في حادثة الطائرة 2016؟ أنجلينا جولي تفضح طليقها: اعتدى عليّ وعنف أطفالي!

تقدم محامو الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي بمعطيات جديدة في قضيتها ضد زوجها السابق الممثل براد بيت، تتهمه فيها باستخدام العنف الجسدي ضدها وأطفالهما قبل حادثة الطائرة عام 2016.

واتهمت جولي زوجها السابق براد بيت بالاعتداء الجسدي عليها وعلى أطفالهما، حسبما ذكرت شبكة «سي إن إن»، نقلا عن وثائق المحكمة.

وقدم الفريق القانوني لجولي طلبا يوم (الخميس)، للمحكمة يفيد بأن «براد بيت، البالغ من العمر 60 عاما، كان يسيء معاملة أنجلينا جولي، البالغة من العمر 48 عاما، قبل حادث الطائرة عام 2016».

وورد في الاتهام الجديد: «بدأ بيت بالاعتداء الجسدي على جولي قبل وقت طويل من حادثة الطائرة في سبتمبر 2016، من فرنسا إلى لوس أنجلوس، إلا أن هذه الرحلة كانت المرة الأولى التي يوجه فيها الاعتداء الجسدي على أولادهما أيضا، لذلك تركته جولي على الفور».

ووصلت المعركة القضائية بين جولي وزوجها السابق براد بيت حول مصنع كانا يملكانه معا إلى ذروتها.

وقدمت جولي طلبا إلى المحكمة العليا في لوس أنجلوس، ادعت فيه أنها «حاولت بيع حصتها في مصنع لبيت»، مضيفة أن «المفاوضات انهارت في النهاية بعدما وضع بيت شروطا تعجيزية».

ولم تذكر جولي أي تفاصيل إضافية حول إساءات بيت السابقة، مؤكدة أنها «ستثبت هذا الأمر في المحكمة عبر عرض الصور الفوتوغرافية ورسائل البريد الإلكتروني».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *