Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

محافظ جدة يشهد حفل موهوبي وموهوبات جدة

شهد محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مساء اليوم حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب مدرسة ثانوية الفيصلية للموهوبين والدفعة السابعة من طالبات ثانوية الفيصلية للموهوبات البالغ عددهم 135 طالباً وطالبةً، بحضور رئيس جامعة جدة ومدير عام التعليم بمحافظة جدة وعدد من مديري الإدارات الحكومية وعدد من قيادات تعليم جدة، بقاعة المؤتمرات بجامعة جدة.

وأكد مدير عام التعليم بمحافظة جدة الدكتور نايف الزارع أن أول أهداف رؤية المملكة 2030 التي تتبناها قيادتنا الرشيدة حفظها الله ويقودها ولي عهدنا المُلهم، الاستثمار الحقيقي في مكامن القوة لدى هذا الوطن الغالي، وفي مقدمتها ثروة العقول الموهوبة والمبدعة من أبناء وبنات هذا الوطن.

كما قدم الزارع الشكر لمحافظة جدة كونها شريكاً فاعلاً وداعماً للمدارس منذ مرحلة التأسيس إلى أن أصبحت أحد الصروح العلمية الإبداعية على مستوى المملكة ينافس طلابها وطالباتها وبكل جدارة عباقرة العالم أجمع، ويتربعون على عرش التتويج في مسابقات آيسف وآيتكس العالمية، ويحصدون المراكز الأُوَل سنوياً في اختبارات القدرات العامة والتحصيلي على مستوى مدارس المملكة الثانوية، إضافة إلى حرص إدارة تعليم جدة على عقد الشراكات الإبداعية النوعية مع الجامعات والشركات والقطاعات الخاصة ذات العلاقة، التي تصل بالموهوب والموهوبة إلى منصات التتويج العالمية وإلى المشاركة والحضور المشرف في المجالات العلمية والصناعية والفضائية كافة ورفع راية الوطن فيها.

كما كرم محافظ جدة، مساعد مدير عام تعليم جدة السابق الدكتور سعيد بن محمد العاتق الذي أسهم في تطوير المدارس إبان عمله مساعداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *